تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

 تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

لقد سعينا بشكل دائم وما زالنا نسعى في موقعنا الى توفير افضل تجربة من خلال تطبيقات البث المباشر والقنوات لهواتف الاندرويد حيث وجدنا خلال بحثنا  تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro وهو تطبيق ياسين تيفي في وليس النسخة الحمراء بل هو النسخة البنفسجية ولكن هذا هو النسخة المدفوعة يمكننا من مشاهدة باقة مميزة من اهم القنوات العالمية المشفرة والمفتوحة من خلال هاتف الاندرويد فقط.

ياسين تي في Y-TV Pro واحد من التطبيقات التي لديها شهرة كبيرة جدًا على مستوى الوطن العربي. وذلك من خلال توفير عدد كبير جدًا من القنوات التليفزيونية المشفرة والمفتوحة بشكل مجاني. حيث يوفر تطبيق ياسين تي في بنسخته المدفوعة البنفسجية هذه العديد من السيرفرات التي يمكن الاختيار من بينها من أجل مشاهدة أي قناة تريد. وبما أننا نريد مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، فأنصحك بتثبيت التطبيق والاعتماد عليه كأحد التطبيقات المميزة في عالم الستلايت والـ IPTV. التطبيق متوفر مجانًا ويمكنك العودة إلى الموضوع الذي تحدثنا فيه عن التطبيق من خلال الرابط أدناه.

تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

مميزات تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro APK

  • يدعم جميع الجودات بجودة عالية وبدون تقطيع منها HD وSD و Low.
  • حجم التطبيق خفيف لا يتعدى 8 MB.
  • تصميم جميل وسهل الاستخدام والتنقل.
  • لا يوجد اعلانات مزعجة.
  • يرسل اشعارات عند يداية المباريات، او عند تسجيل الهدف.
  • مشغل داخلي لا تحتاج الى تنزيل مشغل YTV Player.
  • يحتوي على جميع القنوات الرياضية المدفوعة، مثل مجموعة بي ان سبورت القطرية.
  • خيار Live Event، وهي عبارة عن نافدة تظهر قائمة مباريات اليوم وموعد انطلاقها والقنوات الناقلة.

 تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

في الحقيقة هناك أمر لربما قد يجد الكثير من المستخدمين أنه مزعج نوعًا ما، وهو أن التطبيق يحتاج منك أن تقوم بتثبيت مشغل خاص به. حيث يمكن تثبيت مشغل Y-TV Player من خلال متجر جوجل بلاي. فالتطبيق لا يوفر مشغل مدمج داخله، ولكن هذا المشغل المنفصل سيقدم لك تجربة أفضل من ذلك المشغل المدمج داخل بعض تطبيقات البث المباشر والـ IPTV الأخرى. يمكنكم تحميل المشغل الإضافي من خلال الرابط في الأسفل مباشرة، وهو صغير الحجم ولا يؤثر على أداء الهاتف الخاص بك.

 تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة المدفوعة البنفسجية Y-TV Pro

تحميل مشغل Y-TV Player

إرسال تعليق

0 تعليقات