أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

هل حذفت أحد محادثات WhatsApp عن طريق الخطأ وتبحث عن تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة؟ حسنًا، يبدو أن فقدان محادثة WhatsApp المهمة أمر مزعج حقًا. قد تكون هناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعلك تفقد محادثة WhatsApp مهمة. تتضمن بعض أكثرها شيوعًا حذف الملفات عن طريق الخطأ، أو فشل الجهاز، وفشل عملية النسخ الاحتياطي والاستعادة، وما إلى ذلك. لكن هنا من خلال موقع أندرويب سنقدم لكم أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة وتقدم لك نتائج مضمونة.

أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة

هذه التطبيقات تطلب منك استخدام الحاسوب من أجل استرجاع أي محادثة واتس آب فقدتها أو حذفتها. لهذا يجب أن تقوم بتثبيته على الحاسوب واستخدامها لاستعادة محادثاتك في واتسآب. 

تطبيق iSkySoft Data Recovery

تطبيق iSkySoft Data Recovery

يعتبر برنامج iSkysoft Android Data Recovery احد اشهر البرامج التي نقوم بإستعادة رسائل الواتس اب للاندرويد بدون روت من خلالها وهو من افضل برامج استرداد الرسائل المجانية وسنقوم بشرحه في هذا الموضوع عبر موقعنا.

  1. في البداية يجب علينا تحميل البرنامج من هنا للكمبيوتر.
  2. قم بتنصيب البرنامج قبل تشغيله.
  3. قم بالتأكد من تحديد خيار تصحيح الاخطاء للهاتف المحمول.
  4. قم بتوصيل الهاتف للحاسوب عن طريق استخدام كابل التوصيل.
  5. قم بالضغط على إستعادة البيانات بعد التوصيل.
  6. قم بتحديد نوع الملفات او البيانات التي تريد استعادتها.
  7. قم بالضغط على زر next.
  8. قم بالضغط على طريقة البحث المناسبة لك في البرنامج.
  9. انتظر وسيعمل البرنامج علي استعادة رسائل الواتس اب للاندرويد وسيحصل البرنامج على الرسائل المراد البحث عنها.

تطبيق iMobie Phone Rescue

iMobie PhoneRescue هو برنامج لاستعادة محادثات WhatsApp والبيانات يمكن أن يسترد ما لا يقل عن 22 نوعًا مختلفًا من ملفات أي جهاز يعمل بنظام iOS. عدد أنواع البيانات هو تقريبا ضعف عدد منافسيها. ستتمكن من استعادة ملفات الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وسجل المكالمات وسجل الدردشة ونغمات الرنين وحتى Safari Bookmarks.

أهم ميزة لأداة الاسترداد هذههو أنه يمكن استرداد البيانات حتى من تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب. يوفر للمستخدمين ثلاثة أوضاع شائعة جدًا لاستعادة البيانات ، ويحصل المستخدمون أيضًا على معاينة للملفات القابلة للإصلاح قبل الاسترداد نفسه. 

  1. قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتوصيل هاتفك به.
  2. قم بتشغيل البرنامج ومن الواجهة الرئيسية حدد "Recover from iOS device". سيتم اكتشاف iPhone بواسطة البرنامج إذا كان متصلاً وموثوقاً به.
  3. في الإطار التالي ، تحتاج إلى تحديد نوع البيانات التي تحتاج إلى استردادها أو يمكنك فقط تحديد الكل والنقر فوق "بدء المسح". 
  4. الآن ، سيتم تصنيف جميع الملفات الممسوحة ضوئيًا وإدراجها في القائمة. حدد نوع البيانات وانقر فوق مسح

تطبيق RecoverGo

تطبيق RecoverGo

يعد Recover Go من iTool Lab أحد أفضل تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب WhatsApp المحذوفة التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت. تم تصميم هذه الأداة بشكل احترافي لاستعادة الصور المحذوفة وجهات الاتصال ومقاطع الفيديو وسجلات المكالمات في WhatsApp. كما يمكن أن يساعدك Recover Go في استرداد الملفات المفقودة من أي تنسيق ملف، حتى إذا كانت شاشة هاتفك معطلة تمامًا. لا يستعيد iTool’s Recover Go نصوص WhatsApp المحذوفة فحسب، بل يستعيد أيضًا ملفات الوسائط وسجلات المكالمات أيضًا.

تطبيق Dr. Fone

تطبيق Dr. Fone

برنامج دكتور فون dr fone يعتبر من أفضل البرامج لاسترجاع محادثات WhatsApp والملفات المحذوفة فهو يساعد في استرجاع الصور والفيديوهات التي تم حذفها بالخطأ. كما; يتطلب منك البرنامج اختيار صيغة الصور والفيديوهات التي تريد استعادتها، في حالة فقد ملفات الهاتف Android فالإجابة برنامج Dr Fone. يقوم برنامج استعادة دردشات واتس آب الخاص بـ Wondershare Dr.Fone بعمل استثنائي في استعادة النصوص والصور ومقاطع الفيديو وبيانات التطبيقات المحذوفة وما إلى ذلك. وهي أداة قوية لاستعادة البيانات تدعم جميع تنسيقات الملفات الرئيسية. كما يتميز بسهولة عمله على كل من نظامي الأندرويد وكذلك iOS. تطبيق Dr. Fone لا غنى عنه من بين تطبيقات استعادة البيانات المحذوفة من أي جهاز هاتف أو حاسوب ومن أي تطبيقات.

تطبيق FoneLab

تطبيق FoneLab

برنامج استعادة بيانات ومحادثات WhatsApp والملفات المحذوفة للاندرويد حتى بعد الفورمات FoneLab Android Data Recovery كامل، هو برنامج رائع وقوي في استرجاع الملفات التي تم حذفها من هواتف Android بسرعة فائقة، يقوم البرنامج بعمل فحص شامل للهاتف والعثور على محادثات WhatsApp والملفات المحذوفة من هاتفك أياً كان نوع هذه الملفات، فهو يسترجع ملفات الصور المفقودة من الاندرويد، والملفات المضغوطة والتطبيقات والملفات الصوتية والفيديوهات والرسائل وسجل المكالمات والأسماء وغيرها بأقصى سرعة ممكنة وأعلى كفاءة، لاسترجاع الملفات المحذوفة من الاندرويد كاملة بدون تلف أو فقدان أياً من تلك الملفات أثناء عملية الاسترجاع.

كانت هذه  أفضل 5 تطبيقات لاستعادة محادثات واتس آب المحذوفة ، إذا كانت لديك أفكار أخرى، شاركها معنا في التعليقات.

إرسال تعليق

0 تعليقات