القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تصحيح أخطاء الكتابة والتحدث Grammarly نسخة Premium

تطبيق تصحيح أخطاء الكتابة والتحدث Grammarly نسخة Premium

إذا كنت من الأشخاص هواة الكتابة والتحدث أو الشات مع متحدثي اللغة الإنجليزية وترغب في ان تكن كتاباتك جميعها بشكل صحيح وبدون أخطاء فلا بد أنك تبحث عن الوسيلة التي تساعدك في هذا الأمر، فمنذ ظهور تطبيق Grammarly بدأ الكثير من الأشخاص يتجهون الى هذه الخدمة وذلك بسبب حجم الدقة الكبير التي توفره لجميع مستخدميها وعلى وجه الخصوص الذين يشتركون بالنسخة المدفوعة من الحساب. حيث انتشر تطبيق تصحيح الأخطاء Grammarly على نطاق واسع حول العالم، ليكون الأداة المساعدة لكافة المستخدمين ممن يستخدمونها في أن يحصلوا على كتابة دقيقة باللغة الإنجليزية.

تحميل تطبيق Grammarly تحميل برنامج Grammarly مهكر برنامج Grammarly كامل Grammarly online تحميل برنامج Grammarly 64 bit تحميل برنامج Grammarly للكمبيوتر طريقة استخدام برنامج Grammarly

تطبيق جرامرلي Grammarly على أنّه أداة مساعدة في عملية الكتابة والتدقيق والتحرير باللغة الإنجليزية. أي بصورة أوضح، أنت تقوم بكتابة جملة أو نص معيّن، ويقوم التطبيق بإظهار الأخطاء الإملائية والقواعدية التي ارتكبتها ويقوم بمنحك حلول للتحسين من عملك! لا يتوقّف عمل برنامج Grammarly على الأخطاء الإملائية وحسب، بل يقوم بالتحقق من أكثر من 250 نوعاً من الأخطاء الإملائية والنحوية وعلامات الترقيم والاصطلاحات أيضاً، مما يجعل كتابتك أكثر قابلية للفهم ويساعدك على ترك الانطباع الصحيح للقارئ بناءً على جمهورك وأهدافك.

التطبيق يدعم الآن اللغة الإنجليزية فقط ، ويمكن من خلال الإعدادات الإختيار بين البريطانية أو الأمريكية ، إضافة إلى أن التطبيق موثوق جدا فهو يقوم بتشفير معلومات المستخدمين خاصة الحساسة منها .
 في الأخير التطبيق متاح مجانا على متجر غوغل بلاي لتحميله عليك بالنقر على الرابط أسفله ، التطبيق يدعم جميع الهواتف فهو يعمل مع هواتف القديمة التي تملك نظام الأندرويد 4.0.3 وأعلى .

تحميل تطبيق Grammarly تحميل برنامج Grammarly مهكر برنامج Grammarly كامل Grammarly online تحميل برنامج Grammarly 64 bit تحميل برنامج Grammarly للكمبيوتر طريقة استخدام برنامج Grammarly

مميزات تطبيق تصحيح أخطاء الكتابة والتحدث Grammarly

  • يحتوي التطبيق على المزيد من الإضافات السهلة والمميزة التي يمكن للجميع أن يقوم باستخدامها على العديد من شتى أنواع المتصفحات، على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب.
  • تصحيح كافة الأخطاء النحوية، وكذلك اللغوية التي يتم كتابتها أثناء كتابتك كلمات أو جمل باللغة الإنجليزية.
  • تصحيح ووضع علامات الترقيم، في أماكنها الخاصة، لكي تستطيع الكتابة بشكل دقيق.
  • يحتوي على العديد من شتى الدورات التي تساعد الجميع في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، يمكن لجميع المستخدمين الاطلاع عليهم، حيث أنها تساعد المستخدم في تطوير كتابته، ومهارته في الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل سليم ودقيق.
  • يمكن لأي شخص يستخدم اللغة الإنجليزية ويكتب بها بشكل مستمر أن يقوم باستخدام ذلك التطبيق، كذلك يمكن لكتاب المحتوى باللغة الإنجليزية الاستعانة به في كتابة مقالاتهم. 

خصائص هذا الإصدار من تطبيق Grammarly:

  • اخر إصدارات التطبيق:  Grammarly - Grammar Keyboard v1.9.24.1 [Premium] [Mod Extra]
  • خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:  توفير كافة الخدمات الحصرية ومُميزات العضويّة المدفوعة مجاناً (PRO features unlocked).
  • أفضل طريقة للحفاظ على  النسخة المدفوعة هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا.
  • نظام التشغيل: يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فما أعلى وأحدث من ذلك.
  • الحجم : 124 ميغا بايت.
  • تقييم التطبيق على المتجر: 4,5 نجمة من اصل 5,0  

تعليقات