تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة للأندرويد آخر إصدار

هذه المقالة مخصّصة للعبة Zombie Hunter Sniper لإطلاق النار وقتل الزومبي كاملة مهكرة للأندرويد. إنها واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي تتطلب من اللاعب القضاء على عصابات الزومبي لإنقاذ العالم. فسرعان ما تصبح هذه اللعبة إدمانًا بالنسبة لك لأن المهمة تصبح ممتعة للغاية مع تقدم اللاعب في اللعبة. كما وتوفر اللعبة أنواعًا مختلفة من الأسلحة التي يمكن تحديثها، إلى جانب العديد من الأماكن المختلفة لاستكشافها. كذلك الرسومات في اللعبة مذهلة ويمكن أن تمنحك المؤثرات الصوتية جو مثالي داخل اللعبة.
تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة للأندرويد آخر إصدار
في لعبة FPS هذه ، تحتاج إلى اختيار أفضل بندقية قنص ، وتحميل الرصاص ، وسحب الزناد لفتح النار ومطاردة جميع الزومبي في طريقك. دافع عن الضحايا العاجزين في كارثة الزومبي هذه بإطلاق النار على الموتى الأحياء قبل أن يتحولوا أيضًا!
قم بتخزين مستودع أسلحة القناص الخاص بك وكن أفضل صياد زومبي ، واختر الأسلحة وقم بترقيتها من بنادق القنص إلى الأقواس ، أو البازوكا ، أو البنادق ، أو البنادق الهجومية ، أو المسدسات أو المدافع الرشاشة. العب بأسلحتك المفضلة في لعبة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم من منظور الشخص الأول FPS.
اصطاد واقتل جميع أنواع الزومبي: الزحف الضعيف الزومبي أو الزومبي الخارقين الأقوياء الذين سيختبرون مهاراتك في القناصة في المراقبة والبراعة والرماية في مهمة إطلاق النار في نهاية العالم. ابحث من الأماكن المخفية واعثر على الزومبي واقتل الهدف قبل فوات الأوان!
تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة للأندرويد آخر إصدار

خصائص هذا الإصدار من لعبة Zombie Hunter Sniper:

  • رقم الإصدار: Zombie Hunter Sniper: Last Apocalypse Shooter v3.0.29 (Mod)
  • نظام التشغيل : إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
  • تقييم اللعبة على المتجر: تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
  • محتوى و نوع التهكير: رصيد غير منتهي من النقود (Mod money) وفتح كل الأسلحة.
  • حجم اللّعبة : 57 ميغا بايت. 

إرسال تعليق

0 تعليقات