القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تنظيم نفقات أموالك وتحديد ميزانيتك للأندرويد Monefy apk

تطبيق تنظيم نفقات أموالك وتحديد ميزانيتك للأندرويد Monefy apk

Monefy هو أحد أفضل تطبيقات تنظيم المال لنظام Android. إنه تطبيق مالي شامل للغاية ويغطي جوانب مختلفة، بما في ذلك النفقات والمدفوعات المتكررة والمزيد. يساعدك تطبيق "مونيفاي" (Monefy) على تتبع نفقاتك اليومية بسهولة ويسر وبنقرة واحدة. فيتميز التطبيق بواجهة الاستخدام البديهية البسيطة سهلة الاستخدام التي تجعل عملية تتبع النفقات أسهل من أي وقت مضى، ويتميز بإمكانية إضافة سجلات النفقات الجديدة بسرعة فائقة للغاية من خلال الفئات المتعددة التي يوفرها التطبيق. إضافة إلى إمكانية تغيير الفئات الافتراضية وإضافة فئات جديدة بسهولة..
كما يمكنك من خلال تطبيق Monefy ان تقوم بتحديد الفترة الزمنية التى تريدها ان تظهر لك فيمكنك ان تختار باليوم او بالاسبوع او الشهر او السنة كما يمكنك ان تختار العملة حسب بلدك. للاسف التطبيق لا يدعم العربية ولكن واجهة التطبيق بسيطة. يمكنك استخدام Monefy مجانًا، ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.
يتميز التطبيق بدعم الحسابات المتعددة مما يمكنّك من استخدامه في إدارة الأصول والتحكم في المواد المالية الخاصة بمشاريعك وأعمالك التجارية إلى جانب تتبع نفقاتك الشخصية، فيمكنك التعرف على مصادر توزيع الإنفاق الخاصة بك والحصول على معلومات مفصلة حول حساباتك ونفقاتك ومصادر دخلك من خلال قائمة السجلات. كما يتميز بدعم العملات المالية المتعددة واللغات المختلفة أيضًا مما يسهل إمكانية استخدامه أثناء السفر.
يعتبر استعمال تطبيق Monefy بسيطا للغاية: جل ما عليك فعله هو النقر على نوع المصاريف (ملابس، طعام، تسلية، حيوانات أليفة، سيارة،...) ثم إدخال القدر المالي. وهذا كل ما في الأمر. إذا قمت بتكرار هذه العملية في كل مرة تقوم فيها بصرف أموالك، فإنك ستحصل في النهاية على رسم بياني يبين لك الطريقة التي قمت من خلالها بصرف أجرتك. يمكنك تحديد العملة التي ترغب في استعمالها من خلال خيارات الإعداد. يمكنك كذلك أن تختار بين حسابات مختلفة (يمكنك التبديل في العادة بين الأوراق المالية والمحفظة الافتراضية)، أو تخصيص الفئات المختلفة.
يتيح التطبيق إمكانية مزامنة البيانات المالية الخاصة بك بأمان
عبر الأجهزة المختلفة سواء هواتف ذكية أو أجهزة لوحية أو حتى أجهزة الكمبيوتر، وإمكانية النسخ الاحتياطي للبيانات وتصديرها بنقرة واحدة من خلال حساب "دروب بوكس" (Dropbox) الخاص بك، مع إمكانية استرجاع كافة البيانات بسهولة في ملفات بصيغة اكسل (excel). كما يتيح إمكانية الحصول على تقارير مفصلة حول نفقاتك ومصادر دخلك بالرسوم البيانية الإحصائية، مما يمكنّك من التعرف على كل معلومة تخص حياتك المالية مهما كانت كبيرة أو صغيرة.

تطبيق إدارة النفقات والتوفير للأندرويد Monefy apk

 مميزات تطبيق Monefy

  • يتميز Monefy ببساطة في التصميم وسهولة في الاستخدام.
  • يمكن للمستخدمين الحصول على تنظيم مميز للمعاملات المالية والمادية وذلك بطريقة دقيقة ومنظمة.
  • يمنح Monefy فرصة أيضا لتعقب المعاملات والنفقات بشكل يومي او اسبوعي أو شهري.
  • تحليل المعاملات المالية التي يقوم بها مستخدميه ومن خلال إدخال النفقات والدخل الخاص بالمستخدم
  • إضافة الفواتير الخاصة بك للتطبيق وسوف يعمل بعد ذلك على تذكيرك بأي فاتورة قادمة
  • يمكنك استخدام Monefy في نظام الأندرويد ونظام الويندوزمع إمكانية عمل مزامنة للأجهزة والحسابات الخاصة بك.
  •  يتضمن أداة لتحويل العملات ليسهل بذلك حساب المصروفات بشكل أدق
  • يوجد في التطبيق آلة حاسبة يمكنك استخدامها بكل سهولة لجمع المصروفات الخاصة بك
  • يمكنك أن تحصل على البيانات التي قمت بإدخالها في ملف اكسل.

تعليقات