القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق تحويل الصور الخاصة بك إلى تحف فنية مرسومة GoArt apk

تطبيق GoArt لتحويل الصور الخاصة بك إلى تحف فنية مرسومة

GoArt هو تطبيق متخصص في تحويل الصور الفوتوغرافية العادية إلى لوحات فنية مميزة وعالية الجودة.  ويعتمد التطبيق على خوارزميات ذكاء اصطناعي متقدمة لتحويل الصور إلى لوحات فنية مستوحاة من أعمال فنية شهيرة وكذلك أعمال الرسامين الكبار مثل فينسنت فان جوخ والرسام الفرنسي كلود مونيه إضافة إلى الأعمال المستوحاة من الحركات الفنية مثل الانطباعية والحوشية وفن البوب وغيرها...
يتميز GoArt apk بالعديد من المزايا على غرار التطبيقات السابقة في هذه القائمة. يستخدم التطبيق تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور العادية إلى صور فنية مرسومة بريشة فنان عالمي. على الرغم من أنه ينشئ صورة دقيقة وعالية الجودة، إلا أن ذلك قد يستغرق بضع دقائق للمعالجة، على عكس معظم الخيارات الفورية في غيره من التطبيقات. بمجرد الانتهاء، ستلاحظ وجود علامة مائية على الصورة. يمكنك حفظ العملات الافتراضية في التطبيق لإزالتها، أو الترقية إلى الإصدار المتميز لإزالتها بالكامل.
تطبيق تحويل الصور الخاصة بك إلى تحف فنية مرسومة GoArt apk
يوفر تطبيق GoArt إمكانية الاستفادة من عدة فلاتر احترافية، مستوحاة من مصادر عدة، في النهاية ستفيدك هذه الفلاتر في تحويل صورك إلى لوحات فنية رائعة، ويمكنك طباعتها بعد ذلك، مع العلم أنه يتم إضافة المزيد من الفلاتر كل أسبوعين.
كما أن من مزاياه تصدير الصور بدقة عالية تصل حتى 2880×2880 بكسل، مما يجعل هناك إمكانية لاستخدامها في عدة أعمال أخرى، والاستفادة منها، طبعا يمكنك بيعها في مواقع متخصصة ببيع الصور وغير ذلك من الفوائد. 

تعليقات