تحميل تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد Microsoft SwiftKey مدفوع آخر إصدار

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد Microsoft SwiftKey مدفوع آخر إصدار

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد Microsoft SwiftKey إصدار احترافي للأندرويد. تقدم لك لوحة مفاتيح Microsoft SwiftKey Keyboard المزيد من الخيارات الاضافية التي قد تحتاجها في أي لوحة مفاتيح فيمكنك من خلال هذه اللوحة تنزيل اللغات التي تريد تنزيلها وأستخدامها في لوحة المفاتيح حيث تحتوي على عدد كيبر من اللغات والثيمات يمكنك تبديل الثيم التي تريده ،الثيمات هنا معمولة بطريقة جميلة وجذابة كما أنه يوجد عدد لا متناهي من الثيمات يمكنك بكل بساطة أختيار أي ثيم تريده.
يأتي Microsoft SwiftKey أيضاً مع رموز موجودة ومدمجة داخل لوحة المفاتيح. كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ومنح الإذن لجعله لوحة المفاتيح الافتراضية واستخدام الوجوه الضاحكة والرموز التعبيرية مع النصوص. تأتي لوحة المفاتيح القابلة للتخصيص هذه مزودة بوصول سريع إلى الرموز التعبيرية. يمكنك استخدام Emoji و GIF والملصقات للتعبير عن نفسك أثناء استخدام تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp و iMessage وما إلى ذلك. كذلك، يدعم ما يصل إلى 5 لغات في وقت واحد على لوحة المفاتيح، فهو واحد من أفضل تطبيقات Emoji لهواتف الأندرويد والآيفون لعان 2021.
فلا تتردد وقم بتحميل برنامج Microsoft SwiftKey Keyboard المميز والرائع الأن وفوراً.

تحميل تطبيق لوحة المفاتيح للأندرويد Microsoft SwiftKey مدفوع آخر إصدار
معلومات تقنية عن Microsoft SwiftKey Keyboard:
وصف المطور:
SwiftKey Keyboard uses Artificial Intelligence to automatically learn your writing style, including the emoji you love to use (if you use emoji), the words that matter to you and how you like to type.Upgrade your phone’s keyboard to SwiftKey Keyboard for free - and get more done without fussing over typos. Join over 250 million people worldwide who use SwiftKey Keyboard for hassle-free typing.
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
Microsoft SwiftKey Keyboard v7.9.8.9 [Final] [Mod]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,3 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
22 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
1. تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
2. ازالة و عدم تفعيل جميع الخدمات الغير مطلوبة.
3. بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics).
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
رابط تحميل Microsoft SwiftKey Keyboard الإصدار المدفوع مجاناً
لهواتف بمعمارية
armeabi-v7a

إرسال تعليق

0 تعليقات