لعبة القتال مورتال كومبات اكس Mortal Kombat X مهكرة للأندرويد [Mod]

لعبة القتال مورتال كومبات اكس Mortal Kombat X مهكرة للأندرويد [Mod]

السلام عليكم، من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم أشهر ألعاب القتال مورتال كومبات اكس MORTAL KOMBAT X نسخة مهكرة لأجهزة الأندرويد.
سيكون عليك التحكم في شخصيات من قبيل Sub-Zero, Reptile ،Johnny Cage ،Rayden ،Smoke، أو Kitana، لتقاتل شخصيات مقاتلين أخرين بقدرات متشابهة. بينما تستمر في القتال، سيكتسب أبطالك المزيد من التجربة، و تدريجيا سيكون بإمكانك الحصول على شخصيات جديدة بالإضافة إلى شخصية بطلك الأولي.
تتميز لعبة مورتال كومبات اكس Mortal Kombat X كذلك بروعتها فيما يخص الجانب البصري. حيث تم تصميم نماذج الشخصيات بشكل جيد للغاية، كما يبقى من المهم الإشارة إلى أسلوب التشويق و المخاطرة الذي يتميز به إصدار الأندرويد كما هو الأمر بالنسبة للإصدارات السابقة.
لعبة مورتال كومبات اكس Mortal Kombat X بها نسختين المجانية المحدودة والمعدّلة الكاملة MOD أحضرتها لكم مجانا من اجل الاستمتاع باللعبة وتسهيلها، يمكنك تحميل النسخة التي تريدها من الروابط أسفل المقالة.

كيفية تحميل وتثبيت Mortal Kombat X (الإصدار المهكر):

1. عليك تحميل ملف اللعبة ال APK.
2. عليك تحميل ملف اللعبة ال obb.
3. يجب عليك فك ضغط ملف obb 
إلى هذا المسار  (sdcard/Android /obb).
4. قم بفتح اللعبة وستشتغل بنجاح.
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.0 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
Mortal Kombat v3.0.0 [Mod]
تقييم اللعبة على المتجر:
4,4 نجمة.
محتوى الإصدار المهكّر:
- خط الحياة لا يتضرر بهجوم الخصوم (immortality).
حجم اللّعبة:
950 ميغا بايت.
صور من لعبة Mortal Kombat X: 
رابط تحميل الإصدار المجاني من متجر غوغل
تحميل Mortal Kombat X مهكرة (Tegra processor): 
ملف APK
كلمات مفتاحية: لعبة Mortal Kombat X, تحميل لعبة mortal kombat x للاندرويد مهكرة, لعبة مورتال كومبات, مورتال كومبات ألعاب, تحميل لعبة mortal kombat للاندرويد, لعبة مورتال كومبات, تحميل لعبة mortal kombat x للاندرويد برابط واحد, mortal kombat x download, تحميل لعبة mortal kombat x للاندرويد مهكرة

إرسال تعليق

0 تعليقات