لعبة قتال الظل Shadow Fight 2 إصدار خاص مهكر [Mod]

لعبة قتال الظل Shadow Fight 2 إصدار خاص مهكر [Mod]

السلام عليكم، مرحبا بالجميع! من قسم ألعاب أندرويد، نستحضر اليوم لعبة قتال الظل Shadow Fight 2 كاملة، تضعك هذه اللعبة القتالية في منافسة واحد لواحد مع المنافسين الآخرين. وستربح نقاط كلما قمت بالقتال، وإذا ربحت، ستحصل على نقاط إضافية. وتستخدم هذه النقاط بعد ذلك لشراء أسلحة جديدة، دروع، وغيرها من العناصر لمساعدتك في التقدم على خصومك الأقوياء.
بشكل عام، تعد Shadow Fight 2 لعبة جميلة.
سيكون عليك دراسة خصمك ووقت هجماتك. التحكم بسيط بأزرار الاتجاهات وزر للقبضة والركل فقط. والضغط على اثنين في نفس الوقت أثناء الحركة بأزرار الاتجاهات بطريقة معينة سيتيح لك القيام بحكات مختلفة. ومثل العديد من الألعاب المجانية التي تصدر اليوم، هناك العديد من العناصر بداخل التطبيق التي يمكنك شرائها. أحد أكبر المشاكل بهذه اللعبة أن بها مقياس للطاقة. في كل مرة تقاتل بها، تقل الطاقة. وبمجرد نفاذها، سيكون عليك الانتظار لإعادة تعبئة المقياس قبل أن تتمكن من القتال مجددا. ليست باللعبة الرائعة، ولكنها ليست مريعة أيضا. إذا كنت تريد لعبة قتال بسيطة، فقد تكون Shadow Fight 2 هي ما تبحث عنه تماما.
لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد, لعبة Shadow Fight 2 مهكرة, لعبة Shadow Fight 2 للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة Shadow Fight 2 apk مهكرة
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
Shadow Fight 2 v2.8.0 (Mod Money)
محتوى الإصدار المهكّر:
- بدون إعلانات.
- الطاقة لا تتضرر.
حجم اللّعبة:
145 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Shadow Fight 2 Special Edition:
لعبة Shadow Fight 2 مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Shadow Fight 2 مهكرة بروابط مباشرة
لعبة قتال الظل Shadow Fight 2 إصدار خاص مهكر [Mod]
تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل
تحميل Shadow Fight 2 Special Edition مهكرة

إرسال تعليق

0 تعليقات