تحميل لعبة Mobile Royale مهكرة للأندرويد رابط مباشر [Mod]

لعبة Mobile Royale للاندرويد, لعبة Mobile Royale مهكرة, لعبة Mobile Royale للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة Mobile Royale apk مهكرة, لعبة Mobile Royale مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Mobile Royale مهكرة بروابط مباشرة
السلام عليكم، مرحبا بالجميع! نستحضر اليوم لعبة Mobile Royal كاملة، ستعمل في هذه اللعبة على تأسيس إمبراطوريتك وقيادة قواتك إلى ساحة المعركة. بالإضافة إلى ذلك، فإنك ستقوم بإنشاء تحالفات مع لاعبين آخرين يلعبون مباشرة على الأنترنت حتى يتسنى لك توحيد قواتك معهم خلال المعارك لتتمكنوا من دحر الأعداء.
ستجد أن تدبير كل المظاهر المتعلقة بإمبراطوريتك أمر شبه مألوف لديك خاصة إذا كنت من بين المستخدمين الذين اعتادوا لعب ألعاب التدبير والاستراتيجيا على أجهزة أندرويد. سينبغي عليك القيام بتشييد مبان جديدة حتى يتسنى لك الاستفادة منها، وكذا تحسين مستواك في حال أفلحت في تشييد منشآت جديدة. سيتطلب منك هذا مجموعة من المواد المحددة التي سينبغي عليك التقاطها خلال اللعب، بما في ذلك الخشب والموارد الصخرية.
ومع ذلك، فإن ما يضفي على لعبة Mobile Royal كل ألقها وروعتها هو ساحة المعركة. فاللاعبون سيقومون بحركاتهم في الزمن الحقيقي، وسيقومون باستدعاء أبطالهم في الوقت المناسب بالضبط حتى يتمكنوا من تنفيذ كل واحدة من مهاراتهم الهجومية الخاصة. في الواقع، فإن لكل شخصية مميزاتها وهجماتها الخاصة التي يمكنك توليفها حتى تمنحك مجموعات هجوم متناسقة ومذهلة.
Mobile Royal هي لعبة RTS مذهلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، سواء أتعلق الأمر برسومياتها أو أسلوب المواجهات فيها.
لعبة Mobile Royale للاندرويد, لعبة Mobile Royale مهكرة, لعبة Mobile Royale للاندرويد مهكرة, تحميل لعبة Mobile Royale apk مهكرة
متطلبات تشغيل اللعبة:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
 رقم الإصدار:
Mobile Royale v1.0.3 [Mod]
محتوى الإصدار المهكّر:
- جواهر وطاقة بدون حدّ.
حجم اللّعبة:
43 ميغا بايت.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من لعبة Mobile Royale
لعبة Mobile Royale مهكرة جاهزة للاندرويد, لعبة Mobile Royale مهكرة بروابط مباشرة
 تحميل اللعبة الإصدار المجاني من متجر غوغل:  
مـــن هـــنـــا
تحميل Mobile Royale مهكرة:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا

إرسال تعليق

0 تعليقات