تحميل تطبيق Mimo لتعليم البرمجة للأندرويد [Premium]

تحميل تطبيق Mimo لتعليم البرمجة للأندرويد [Premium]

هل ترغب بتعلّم أساسيات البرمجة؟ هل تحب البرمجة بلغة Python مثلاً؟ أنت شخص تنزعج من الوقت الضائع وتود استغلاله استغلالاً أمثل في تعلم مهارات جديدة كالبرمجة؟
تطبيق Mimo الجديد هو الحل لذلك فهو يتيح لمستخدميه تعلم كتابة الكود بطريقة سهلة ممتعة باستخدام الهاتف وليس جهاز الحاسوب. يمكن اختيار اللغة المرغوب تعلم البرمجة فيها من ضمن العديد من الخيارات المتاحة حالياً وهي: HTML, CSS, JavaScript, Python, SQL ومستقبلاً سيتم إضافة المزيد من الخيارات لمواكبة احتياجات وتطلبات مستخدمي التطبيق.
الفكرة الأساسية وراء Mimo أن اي شخص طموح يحب تعلم البرمجة يستطيع ذلك بسهولة من خلال تخصيص وقت قليل لذلك يومياً لا يتعدى بضع دقائق. فالدروس في هذا التطبيق معدة ليتم الاستفادة منها دون الحاجة لتمضية وقت كبير لتعلم هذه المهارات الجديدة فأي وقت خلال اليوم، أو بعد الانتهاء من العمل او الدراسة يكون كافياً لذلك.
كل درس يبتدئ بجملة قصيرة متبوعة بسطر من الكود لبدء العمل معه وبعد ذلك تقيم للاداء بعد كل سطر تتم كتابته للبقاء باستمرار على اطلاع على مدى التقدم في تعلم هذه المهارة الجديدة.
التطبيق ممتع أيضأ ويستخدم نفس التقنيات المستخدمة في الألعاب او ما يُطلق عليها Gamification أي أن المستخدم يقوم بتحصيل النقاط والجوائز التحفيزية ما أن ينتهي من مرحلة ويبدأ باخرى او بعد إنجاز مميز.
لذا إن كنت من المهتمين بتعلم هذه المهارة التي أصبحت أساسية في هذه الأيام قم بتحميل Mimo والاستفادة منه.

الوصف:
Join more than 2 million learners: learn to code, make apps/games/websites, automate your life, advance your career, and much more – no matter how much experience and time you have!
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 5.0 أو أحدث.
 ترقيم نسخة الإصدار:
Mimo: Learn coding in JavaScript, Python and HTML v3.19 (Pro)
حجم التطبيق:
20 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- عضوية فيب و تمكين كل العروض والإعدادات المدفوعة.
+ روابط التحميل أسفل المقالة +
صور من التطبيق:  
تطبيق تعليم البرمجة Mimo للأندرويد, تطبيق تعليم البرمجة Mimo مدفوع للأندرويد
تطبيق تعليم البرمجة Mimo مهكر للأندرويد, تطبيق تعليم البرمجة Mimo كامل للأندرويد
تطبيق تعليم البرمجة Mimo مكرك, تطبيق تعليم البرمجة Mimo عضوية فيب
تحميل تطبيق Mimo لتعليم البرمجة مدفوع للأندرويد

إرسال تعليق

0 تعليقات