تحميل مقاطع الفيديو من كلّ مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق SnapTube للأندرويد [Vip]

تحميل مقاطع الفيديو من كلّ مواقع التواصل الاجتماعي بتطبيق SnapTube للأندرويد [Vip]

من قسم تطبيقات أندرويد، نتطرق اليوم إلى تطبيق SnapTube بإصداره الإحترافي المدفوع للأندرويد، ويعتبر هذا التطبيق أحد أفضل الوسائل الموجودة لتحميل مقاطع الفيديو من مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل خاص من موقع الفيديوهات المعروفة، حيث يساعد SnapTube في توفير خاصية لا تتوفر في معظم مواقع التواصل الاجتماعي التي تعرض مقاطع الفيديو لمستخدميها، ويسمح برفعها ومشاهدتها من خلاله.
إن التصفح في SnapTube بسيط بحيث كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك، كما يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. 
يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram. وبالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات. 

كيفية استخدام تطبيق SnapTube:

عملية تنزيل أي فيديو سهلة للغاية، كل ماعليك فعله هو تشغيل الفيديو أو الملف الصوتي المراد حفظه وسيقوم تطبيق سنابتيوب بإظهار سهم للأسفل يمكنك من خلال الضغط على هذا السهم أن تبدأ عملية التحميل بكل سهولة، كما ويمكنك تحميل أي ملف من خلال تعيين تطبيق SnapTube كتطبيق افتراضي لتحميل أي ملف.  

متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 5.0 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
SnapTube - YouTube Downloader HD Video v6.05.0.6055610 [Final] [Vip]
حجم التطبيق:
11 ميجا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
- حذف الإعلانات المزعجة نهائياً.
- بدون تحديث إجباري.
- أفضل طريقة للحفاظ على SnapTube النسخة المدفوع هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا.

إرسال تعليق

0 تعليقات