رسميا تحميل لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد

نتطرق اليوم إلى لعبة CYBER HUNTER الجديدة للأندرويد، وهي لعبة حركية متعددة اللاعبين مستوحاة من لعبة Fortnite، والتي تعمل فيها على القتال ضد 100 من الخصوم في نفس الوقت للنجاة بحياتك. تجري هذه المعركة على جزيرة هائلة ومليئة بالأسلحة، الآليات، وعناصر أخرى يمكنك الاستفادة منها لمصلحتك.
لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد
Cyber Hunter تعتمد أسلوب لعب قابل للتخصيص بالكامل. فعلى سبيل المثال، تقوم الأسلحة بإطلاق النار بشكل تلقائي. وبالتالي، فإن اهتمامك أنت سينصب على التصويب؛ وسيظل بإمكانك تشغيل الوضع اليدوي إن أحببت ذلك. سيكون بإمكانك كذلك الاختيار بين العديد من أساليب اللعب المخصصة للمركبات.
لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد
ويبقى الفرق الرئيسي بين Cyber Hunter وبقية ألعاب Android المشابهة الأخرى مثل PUBG أو Rules of Survival هي أنك هنا ستكون قادرا على إنشاء جميع أنواع المباني، تماما كما هو الحال مع لعبة Fortnite. سيكون بإمكانك تشييد السلالم، الجدران، الأرضيات، الأسقف، والعديد من الأمور الأخرى باستخدام الموارد التي تجمعها أثناء اللعب.
لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد
وكما هو الحال مع العديد من الألعاب من نفس النوع، سيكون بإمكانك اللعب منفردا، اللعب على شكل أزواج، أو فرق تتكون من أربعة لاعبين. ولكن ومهما كان الوضع الذي ستختاره، فإن هدفك سيبقى دون تغيير: وهو أن تكون الناجي الوحيد. وللقيام بذلك، ستجد في متناولك الكثير من الأسلحة (الأسلحة، البنادق، المسدسات، بنادق القنص، إلخ.) والمركبات (السيارات، المراكب، الدراجات الرباعية العجلات، إلخ.)
لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد
Cyber Hunter هي لعبة على شاكلة لعبة battle royale، وقد عملت بنجاح على نقل تجربة لعب Fortnite على هواتف أندرويد الذكية. فضلا عن ذلك، فهي تتوفر على رسوميات رائعة وشخصيتين اثنتين لتختار من بينهما عند بداية اللعبة. 
لعبة القتال والعصابات CYBER HUNTER للاندرويد
 تحميل CYBER HUNTER من متجر غوغل:
مـــن هـــنـــا
تحميل CYBER HUNTER من apkpure:

إرسال تعليق

0 تعليقات