تطبيق Waze من أفضل تطبيقات الخرائط لهواتف الأندرويد

تطبيق Waze من أفضل تطبيقات الخرائط لهواتف الأندرويد

تطبيق الملاحة ويز Waze هو واحد من أشهر وأفضل تطبيقات الملاحة في العالم وهو تفاعلي اجتماعي يستخدمه الملايين من السائقين حول العالم يوميا في ايجاد طريق قصيرة وسريعة إلى وجهاتهم المختلفة بما فيها العمل والمنزل والأماكن العامة والخاصة على حد سواء.
هذا التطبيق الذي استحوذت عليه جوجل عام 2013 يحول السائقين إلى خبراء في المسارات وإيجاد الطرق الغير المزدحمة في المدن الكبيرة، ويساعد المدن على حل مشكلة الإزدحام والتوزيع الأفضل لحركة المرور اليومية خصوصا في أوقات الذروة.
ولا يعتمد التطبيق على خريطة جاهزة ومزودة بالطرقات والمسارات بل إنه يتعلم من السائقين ويجمع المعلومات فيطور خرائط عامة موجودة في أي تطبيق خرائط آخر مثل تطبيق خرائط جوجل من خلال تزويدها بالمسارات والمعلومات واقتراح السريعة منها في الوقت الفعلي والغير المزدحمة على المزيد من مستخدميه من الموجودين في نفس المنطقة ويريدون الذهاب إلى مكان يمكن الوصول إليه عبر تلك الطرق.
فمثلا إذا كنت تسير على طريق معينة بسرعة أقل من السرعة المعتادة في تلك الطريق فإن التطبيق سيعلم أنك تواجه الإزدحام ولن يقترح ذلك الطريق على مستخدمين آخرين فيما إذا كان هناك طريق أو مسار قريب منك يؤدي لنفس المكان وهو أسرع وأقل ازدحاما سيتم توجيهك إليه.
من جهة أخرى فإن تطبيق الملاحة Waze يستخدم أيضا في معرفة نقاط التفتيش وكاميرات المراقبة وكذلك مشاركة حوادث السير وكل هذا بناء على جهود المستخدمين الذين يمكنهم ارسال تنبيهات عبر التطبيق لبعضهم البعض والذين تجمعهم نفس الطرق في نفس المدينة أو المنطقة. 
تطبيق Waze من أفضل تطبيقات الخرائط لهواتف الأندرويد
متطلبات عمل التطبيق:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
ترقيم نسخة الإصدار:
Waze - GPS, Maps, Traffic Alerts v4.82.0.2 RC [Chuppito Mod] [Clone]
رابط تحميل Waze من متجر غوغل
رابط تحميل Waze من روابط خارجية

إرسال تعليق

0 تعليقات