تطبيق التصميم و التعديل Adobe Photoshop Express مدفوع للاندرويد [Premium]

تطبيق التصميم و التعديل Adobe Photoshop Express مدفوع للاندرويد [Premium]

اليوم مع موضوع لمحبي التصميم على الموبايل والهواتف المحمولة الذكية يمكنهم الآن تجربة برنامج Adobe Photoshop Express والموجه لللهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد. فإذا كنت من محبي برنامج فوتوشوب وتستخدمه على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الآن الاستمتاع به على هاتفك المحمول من خلال نسخة رسمية من شركة أدوبي.
نسخة الاندرويد من Adobe Photoshop Express تتيح العديد من الميزات التي توجد في التطبيق القديم للكمبيوتر، لكن رغم أن البرنامج مجاني للتحميل والاستخدام فإن عدة أدوات مهمة تحتاج اشتراكا شهريا بسعر $5.99، لذلك نقدم لك الاصدار المدفوع مجاناً.
المتطلبات :
نسخة أندرويد 4.1 أو أعلى.
رقم الإصدار :
Adobe Photoshop Express:Photo Editor Collage Maker v7.4.843 [Premium] [Mod Extra]
محتوى الإصدار المدفوع :
فتح كل الأدوات التي تحتاج دفع. 
تطبيق تعديل الصور للاندرويد, تحميل برنامج أدوب فوتوشوب للاندرويد, برنامج Adobe Photoshop Express لإضافة مؤثرات على الصور للاندرويد, تحميل برنامج Adobe Photoshop Express للاندرويد, برنامج تحسين جودة الصور للاندرويد, تحميل Adobe Photoshop Express اندرويد, برنامج الكتابه على الصور للاندرويد
كلمات مفتاحية : تطبيق تعديل الصور للاندرويد, تحميل برنامج أدوب فوتوشوب للاندرويد, برنامج Adobe Photoshop Express لإضافة مؤثرات على الصور للاندرويد, تحميل برنامج Adobe Photoshop Express للاندرويد, برنامج تحسين جودة الصور للاندرويد, تحميل Adobe Photoshop Express اندرويد, برنامج الكتابه على الصور للاندرويد.

إرسال تعليق

0 تعليقات