تطبيق DrDroid لحل اكثر المشاكل التي تواجهها في جهاز الآندرويد بالعربي و بدون روت

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يعاني العديد من مستعملي الهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية من مشاكل تقنية جراء الاستعمال الكبير لهذه الاجهزة لكن اليوم و مع هذا التطبيق الصغير ستتاح لك فرصة اصلاح هذه الاعطاب دون الحاجة الى خبرة او جهد كبيرين و بدون الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت هذا التطبيق اسمه DrDroid
رابط تحميله أسفل التدوينة.

DrDroid هو تطبيق صغير الحجم و لا يتطلب مساحة كبيرة  لكنه سيعود على جهازك بالنفع الكبير كونه يتيح لك قائمة من المجالات التي قد تصاب ببعض المشاكل والاعطاب كي يسهل لك عملية البحث عن حلول للمشكل الذي واجهك :



- عبر هذه القائمة سوف تقوم بتحديد نوع المشكل و في اي مجال صادفك سواء اكان يتعلق بالنظام او التطبيقات او الplaystore  او حتى ان تعلق الامر بمشاكل البطارية :
- بعد تحديد نوع المشكل عبر القائمة السابقة ستلج الى قائمة اخرى , هنا ستبحث عن المشكل الذي واجهك من بين المشاكل الاخرى الشائعة في هذا المجال فان كان مشكلا من مشاكل النظام على سبيل المثال :
انقر على ''النظام'' في اعلى القائمة لتتوجه الى قائمة حلول مشاكل النظام ( نفس الشيء بالنسبة للمجالات الاخرى )
عند عثورك على المشكل الذي تبحث عنه سيقدم لك التطبيق حلولا و حلول اخرى بديلة ما عليك سوى تطبيقها بدقة وستبهرك النتائج ولن يزعجك اي عطب بعد اليوم في وجود هذا التطبيق .

رابط تحميل DrDroid : مــن هــنــا

هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات