تطبيق اختراق شبكات WIFI يعمل على جميع انظمة الأندرويد بدون روت AndroDumpper (WPS Connect)

تطبيق اختراق شبكات WIFI يعمل على جميع انظمة الأندرويد بدون روت AndroDumpper (WPS Connect)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في هذه التدوينة أردت أن أسلط الضوء على تطبيق رائع جدا لاختراق شبكات الواي فاي بسهولة ودون الحاجة إلى روت إنه AndroDumpper apk المميز، يقوم هذا التطبيق باختراق شبكات الواي فاي المحمية من خلال ثغرة في بروتوكول  WPS، اختراق وتهكير الواي فاي أصبح سهلاً مع هذا التطبيق الرائع.
إذا كنت أمام مقهى للإنترنت أو نقطة ويفي محمية واستعصى عليك الدخول لها بسبب كلمة السر سيفي هذا البرنامج بالغرض لكن ستلاحظ  بأنه ليس كل الشبكات الموجودة قربك ستظهر على البرنامج ، فستظهر فقط تلك التي تتوفر على WPS متاح.
تطبيق اختراق الواي فاي للأندرويد

طريقة عمل تطبيق AndroDumpper:

1- هناك طريقتان لفتح وتهكير شبكات الواي فاي وهما :
الطريقة الأولى : باستخدام صلاحيات الرووت: هذه الطريقة تدعم جميع إصدارات الأندرويد لكن تتطلب وجود صلاحيات الرووت فيها.

الطريقة الثانية : بدون استخدام صلاحيات الرووت: وهي متاحة فقط لإصدار أندرويد (Android 5 (Lollipop وما فوق. البعض يطلق عليها طريقة تهكير الواي فاي للأندرويد بدون روت كذلك.
2- اختراق واي فاي لإصدار أندرويد (Android 5 (Lollipop أو أحدث :
أ) إذا لم تكن تمتلك صلاحيات root في جهازك: تستطيع استخدام البرنامج للاتصال، لكنك لن تستطيع رؤية كلمة المرور للشبكة إلا في حال وجود صلاحيات الرووت.

تحميل برنامج dumpper لاختراق الشبكات, تحميل برنامج androdumpper للاب توب, اختراق الواي فاي ببرنامج androdumpper, حل مشكلة برنامج androdumpper, androdumpper شرح, androdumpper بدون روت, androdumpper الاصدار القديم, تطبيق اختراق الواي فاي للأندرويد
ب) إذا كنت تمتلك صلاحيات root: سيقوم البرنامج بتخييرك بين استخدام إحدى الطريقتين وهي إما الاتصال باستخدام صلاحيات الرووت أو بدونه، يمكنك رؤية كلمات السر باستخدام أي من الطريقتين.
تطبيق اختراق الواي فاي للأندرويد
3- اختراق واي فاي لإصدار أندرويد Android 4.4 (KitKat) وما قبل : 
أ) يستخدم البرنامج صلاحيات الرووت لفتح الشبكات وكذلك رؤية كلمات السر. 
ب) لن يعمل البرنامج الا إذا كان مدعماً بصلاحيات الرووت.
4- كشف كلمات المرور لشبكات الواي فاي المحفوظة:
 
أ) هذه الميزة تخص فقط فقط المستخدمين بصلاحيات الرووت : تستطيع روية كلمات السر لجميع الشبكات المحفوظة بجهازك مسبقاً، إذهب الى قائمة البرنامج وقم باختيار Saved Networks لعرض الشبكات المحفوظة. 
ب) إن كنت على اتصال بالشبكة باستخدام WPS PIN، يمكنك الذهاب إلى التطبيق للحصول على كلمة السر لهذه الشبكة بعد الاتصال أيضاً مستخدماً WPS PIN.
اختراق الواي فاي للأندرويد, تطبيق لاختراق شبكات WIFI, تطبيق لإختراق شبكات الواي فاي, تطبيق AndroDumpper لإختراق شبكات الواي فاي
متطلبات التشغيل:
- نظام تشغيل أندرويد 4.1 أو أحدث.
رقم الإصدار:
AndroDumpper Wifi ( WPS Connect ) v3.11 [Ad Free]
محتوى النسخة الاحترافية الكاملة:
1. Ads Removed;
2. Sponsored adview banner layout removed;
3. All ads calls from activity removed;
4. Analytics disabled;
5. All ads banner layout in tablet mode removed;
6. AOSP compatible.
رابط تحميل التطبيق إصدار مجاني من متجر غوغل
تحميل برنامج dumpper لاختراق الشبكات, تحميل برنامج androdumpper للاب توب, اختراق الواي فاي ببرنامج androdumpper, حل مشكلة برنامج androdumpper, androdumpper شرح, androdumpper بدون روت, androdumpper الاصدار القديم, تطبيق اختراق الواي فاي للأندرويد, تطبيق لاختراق شبكات WIFI, تطبيق لإختراق شبكات الواي فاي, تطبيق AndroDumpper لإختراق شبكات الواي فاي

إرسال تعليق

0 تعليقات