تطبيق جديد لاجراء مكالمات هاتفية مجانية لأي رقم بالعالم و بدون انترنت ! (أندرويد)

- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,من منا لا يعشق كل ما هو مجاني و يحب أن يستفيد من المجانيات بأي طريقة كانت .. فماذا لو اقترحنا عليكم طريقة لاجراء مكالمات هاتفية مجانية بل و بدون انترنت حتى !! أمر جميل أليس كذلك ؟ ان كنت تود الحصول على هته المكالمات المجانية كل ما عليك هو التوفر على هاتف يعمل بنظام الأندرويد باصدار 3.0 فما فوق و كما تقرأ فان هذا الاصدار قديم و هذا ما يتيح لأصحاب الهواتف القديمة الاستفادة من الطريقة.
 

- دعونا نشرع في شرح الطريقة و التي تكمن في تحميل تطبيق 'Freekall International Calling' على هاتفك انطلاقا من رابط التحميل .
رابط تحميل التطبيق : Freekall International Calling

- عند انتهاء تثبيت التطبيق تقوم بالدخول اليه و سوف يطلب منك الرقم الهاتفي الخاص بك تقوم بادخاله كما هو مبين في الصورة و تنضغط على 'Next' بعد ذلك سيتم التحقق من صحة الرقم الهاتفي الذي أدخلته هل هو بالفعل يعمل أم لا و ان كان ذلك ستجد التطبيق قد تم فتحه و بنجاح !
- في الأول يمنحك التطبيق بعض السنتات التي ستمكنك من الاتصال بأي رقم حول العالم و عن تجربة شخصية اتصلت لمدة دقيقة كاملة بصديق لي و نجحت العملية ثم نفد الرصيد المجاني ، و بذلك الكل سيتسائل عن كيفية ملئ التطبيق بالرصيد من أجل الاستمرار في اجراء مكالمات متواصلة .. اولا فكرة القيام بمكالمات متواصلة لن تتحقق لك مع هذا التطبيق فالرصيد الذي تفوز به على التطبيق لا تخسره بل اتركه كرصيد منقد يساعدك في الأوقات الحرجة ، هذا كرأي و لكم واسع النظر في طريقة التعامل مع التطبيق .. نرجع الى طريقة الاستفادة من رصيد مجاني أخر على التطبيق و ذلك بمشاهدة بعض الفيديوهات ثم تستفيد من رصيد مجاني معين بل و كذلك عندما تقوم بتحميل بعض التطبيقات التي سيقترحها التطبيق عليك سوف تستفيد من رصيد مجاني بامكانك ان تتصل به الى أي جهة معينة متواجدة على الكرة الأرضية.
التطبيق يتوفر أيضا على بعض العروض المناسبة و رخيصة الثمن بالمقارنة مع تسعيرة المكالمات الخاصة ببلدلك نقول بلدك و نقصد البلدان العربية على وجه الخصوص فبامكانك دفع مبلغ مالي معين للاستفادة من رصيد رخيس الثمن و بخدمة متميزة !
ملاحظة مهمة : التطبيق تم تجربته و يشتغل بدون مشاكل الى حدود وقت قبل نشر الموضوع ، ان تم توقيف التطبيق او لم يعمل بشكل جيد فاعلم أنه يوجد ضغط على التطبيق .. هذا يعني أنا لا نتحمل أي مشكل يواجهك مع التطبيق ما عدا الخطوات التي تم شرحها سابقا. 
-    هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي . أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات