اربعة إستخدامات لكاميرة الهاتف غير التصوير

- السلام عليكم و رحمة الله ، بالتأكيد يقوم الجميع بإستخدام كاميرة الهاتف دائماً فى التصوير سواء كان فى تصوير الصور او مقاطع الفيديو ولكن هناك بعض تطبيقات الاندرويد التى تقوم بإضافة وظائف اخري لها واليوم من خلال 4 تطبيقات ستعمل على إضافة اربعة إستخدامات لكاميرة الهاتف غير التصوير .

- من خلال هذه التطبيقات ستتمكن من تحويل كاميرة الهاتف الي جهازة يساعدك فى تحديد الطرق اثناء القيادة وتحويل الكاميرة الى تلسكوب لرؤية الاجرام السماوية وتطبيق اخر تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويلها الي كاميرة مراقبة واخر لتحويلها الي ماسح ضوئي للملفات .

- التطبيق الاول : Car DVR & GPS navigator

   يقوم هذا التطبيق بتصوير الطرق اثناء القيادة بالاضافة الي إستخدامه لتحدد الطرق والاماكن الذي تريد الذهاب اليها وذلك من خلال ال GPS الموجود بهاتفك .
رابط تحميل : تطبيق Car DVR & GPS navigator

- التطبيق الثاني : Star Walk 2


تطبيق رائع  سيجعلك تتمكن من رؤية الكواكب والنجوم والمجرات التى تحيط بنا بالاضافة الى رؤية الاقمار الصناعية ايضا , بالفعل يجعلك تشعر وكانك تستخدم تلسكوب بالفعل .
رابط تحميل : تطبيق  Star Walk 2

- التطبيق الثالث : IP Webcam

تطبيق IP Webcam يعد واحد من افضل تطبيقات الاندرويد نظراً لانك تستطيع من خلاله ان تقوم بتحويل كاميرة هاتفك الي كاميرة مراقبة لمنزلك او لمتجرك او في حجرة اطفالك فيُمكنك ان تقوم بتثبيث هذا التطبيق على هاتف اندرويد قديم لديك وتجعله كاميرة مراقبة .
 رابط تحميل : تطبيق IP Webcam

- التطبيق الرابع : CamScanner
يقوم هذا التطبيق الرائع بإستخدام الكاميرة كماسح ضوئي للملفات وحفظ الي عدة صيغ مختلفة كما تستطيع من خلاله تحويلها الي ملف PDF كما يُمكنك من مساركة هذا الملفات .
رابط تحميل :
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
 

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :) 

إرسال تعليق

0 تعليقات