تعرف على هذه التطبيقات التي تسمح لك باختراق أي شئ تريده (خاص بالأندرويد)

- السلام عليكم و رحمة الله ، تتوفر أنظمة التشغيل المختلفة ( لينكس ، ماك ، وندوز ..) على أدواة لاختبار الإختراق ، و يوجد أيضا على منصة الأندرويد مجموعة من التطبيقات للتحكم في الأجهزة ، وتجاوز حمايتها .

-هنا في هذه التدوينة سأعرفك على ثلاثة تطبيقات من هذا النوع ، تعتبر خطيرة جدا وتتوفر على عدة أدواة مختلفة تسمح كل واحدة منها بالقيام بدور معين ومختلف عن الآخر .

التطبيق الأول :  faceniff
- هذا التطبيق يجعلك تقوم بالدخول إلى عدة مواقع لحسابات أشخاص متصلين معك بنفس الشبكة ، قاموا بفتحها ، وهنا يظهر خطورة استعمال الشبكات العامة ، ويمكن لهذا التطبيق جلب جلسات للعديد من المواقع المشهورة كالتجسس على الفيسبوك وتويتر ...إلخ .
رابط تحميل تطبيق faceniff 

التطبيق الثاني : dSploit
- تطبيق يسمح أولا بمراقبة الشبكة ، ومعرفة الأجهزة المتصلة والمواقع التي يدخلونها ، كما يسمح باختراق الشبكات من نوع تشفير wpa ، إجمالا فهي عبارة عن تجميعة لبعض الادوات التي تحول هاتفك إلى جهاز للإختراق بعدة أشكال مختلفة.
رابط تحميل تطبيق dSploit

التطبيق الثالث : bugtroid PRO
- تمت برمجة هذا التطبيق من فريق bugtraq-team صاحب التوزيعة الإحترافية للاختراق bugtraq ، ويتوفر هو الآخر على عدة أدوات مختلفة لاختبار الإختراق ، كأداة لاختراق الفيسبوك ، وواتساب ، والشبكات وفحص البورتات ...إلخ ، فهو تطبيق كامل بحد ذاته.
رابط تحميل تطبيق bugtroid PRO

- هنا اكون قد وصلت معكم الى نهاية هذا المقال والى اللقاء فى مقال جديد تقبلوا خالص تحياتي .
أي استفسار ؟ تفضل بالتعليقات :)

إرسال تعليق

0 تعليقات