إضافة تأثير رائع وجميل عند شحن هاتفك الأندرويد

إضافة تأثير رائع وجميل عند شحن هاتفك الأندرويد

تطبيق True Amps, إضافة تأثير جميل هاتفك الأندرويد, برنامج تعديل الصوت للاندرويد, برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد, برنامج تعديل الصوت وإضافة مؤثرات للاندرويد, برنامج للتعديل على الصوت للاندرويد, برنامج لتعديل الصوت وتحسينه, تطبيقات مميزة ليكون هاتفك الأندرويد الأكثر ذكاء, برنامج تعديل الصوت المسجل, تحريك الأيقونات في الاندرويد
اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق مميز يسمح لكم بإضافة تأثير مميز جدًا يظهر بمجرد توصيل الشاحن في الهاتف، حيث يضفي هذا الأمر جمالية كبيرة لهاتفك الأندرويد Android عند شحنه.
التطبيق الذي نحن بصدد استخدامه هو تطبيق True Amps، حيث يوفر هذه التطبيق ميزة إضافة تأثير الشحن على كافة هواتف الأندرويد، بكل سهولة، كما أنه يتميز بحجمه الصغير جدًا واحتوائه على العديد من التأثيرات المختلفة. التطبيق متاح في متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميله من المتجر بشكل مجاني.
ملاحظة: يجب التأكد من أنك تمتلك لهاتف يعمل بنظام أندرويد 6.0 فما فوق، وهذا لضمان سلاسة عمل هذا التأثير في الهاتف.

خطوات استخدام تطبيق True Amps

أولا قم بتحميله من هذا الرابط من خلال متجر جوجل بلاي، حيث أن التطبيق مجاني، ولكن هناك بعض المزايا الإضافية في التطبيق التي يجب شرائها بالأموال.
بعد تثبيت التطبيق نقوم بتشغيله فستظهر لنا رسالة نوافق فيها على قوانين التطبيق من خلال النقر على كلمة Accept ومن ثم سيطلب منا الموافق على منح الصلاحيات للتطبيق مرة أخرى ليعمل بشكل سلس في الهاتف فننقر على كلمة ALLOW Now وبطبيعة الحال نمنح الصلاحيات له.
الآن من الواجهة الرئيسية للتطبيق ننقر على قسم Animation Settings حيث أن هذا القسم هو الخاص بالتأثيرات التي سنضيفها للهاتف عن توصيله بالشاحن.
والآن من الواجهة التالية التي ظهرت لدينا نقوم باختيار Charging Style وهذا من أجل الاختيار من بين هذه التأثيرات التي يوفره التطبيق حيث أن تأثير Sphere هو التأثير الأساسي والمجاني الذي يوفره التطبيق، في حين أن باقي التأثيرات هي مدفوعة، ولكن يمكنكم مشاهدة إعلان من أجل الحصول على هذا التأثير وغيره من التأثيرات الأخرى المدفوعة.
بمجرد اختيار التأثير نقوم الآن بضبط الألوان التي نريد، فأول شيء نقوم به هو تفعيل خيار Custom Colors وهذا من أجل تخصيص الألوان التي ستظهر لنا.

الأن أسفل هذا الخيار سنجد خيارين وهما Color A وكذلك Color B حيث أن الخيار الأول من أجل اللون الذي سيظهر عندما يكون شحن البطارية أقل من 50 بالمئة، في حين الخيار الثاني هو من أجل اللون الذي سيظهر عندما يكون شحن البطارية هو فوق 50 بالمئة.
الآن عند توصيل الهاتف بالشاحن وهو في وضع الإغلاق على شاشة التأمين سيظهر لنا تأثير الشحن الذي قمنا بتفعيله عبر تطبيق True Amps، حيث سيبدو هذا التأثير بشكل مميز ورائع وعلى شكل أمواج متحركة كخزائن الماء.

إرسال تعليق

0 تعليقات