رائعة ألعاب القنص و حرب الشوارع Modern Combat 5 كاملة للأندرويد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,لعبة Modern Combat 5 تُعتبر لعبة مودرن كومبات 5 أحد افضل الالعاب علي جوجل بلاي وأحد افضل العاب الحروب للأندرويد علي الاطلاق، اللعبة من إنتاج وتطوير شركة Gameloft الرائده في مجال الالعاب للموبايل
اللعبة من نوع منظور الشخص الاول-First Person View، يوجد بها العديد من الشخصيات والاسلحة المتنوعة وأيضاً الكثير من المراحل، يمكنك ايضاً ان تلعب مع لاعبين اخرين حول العالم في نفس الوقت، إذا كنت من محبي العاب الحروب فأنت حتماً ستدمن مودرن كومبات 5، حجم اللعبة هو 46 ميجابايت ولكن بعد تحميل الملفات الخاصه ببيانات اللعبة يصل حجمها الي اكثر من 1 جيجابايت.
فيما يلي اهم ميزات اللعبة :
1 - حملات لعب الفردي ومهام شاقة وسريعة كما تتضمن اللعبة مهام العمليات الخاصة لأول مرة وهي مهام قصيرة وممتعة ترتكز على تحقيق مجموعة من الأهداف منها، حماية الحلفاء وتطهير الغرف من الأعداء واغتيال الأهداف وغيرها.
2 - مزايا جديدة للعب الفردي ومنها، التحكم بالطائرات والاستكشاف.
3 - الوضع متعدد اللاعبين يقدم مباريات شرسة بين الفرق، وتتيح اللعبة للاعبيها تكوين فرق قوية بالتعاون مع أصدقائهم أو اللاعبين الآخرين الذين يقابلونهم داخل اللعبة، ومن ثم خوض مباريات مع فرق أخرى من كافة أنحاء العالم.
4 - مباريات الوضع متعدد اللاعبين ستشتمل على 6 لاعبين لكل فرقة.
5 - تتوفر حزمتين للدعم العسكري لإحراز الاغتيالات المتتالية وتتميّز بـ6 قدرات وهي، الضربة الجوية وقاذف القنابل، والطائرة الآلية المساعدة والبرج الآلي والطائرة المروحية للكشافة.
6 - دردشة عالمية بين الفرق المتنافسة.
7 - تصميم مُبهر ومؤثرات مبتكرة، ظلال آنية وعناصر فيزيائية مماثلة للواقع ونظام الرؤية الهندسية والآشعة الشمسية وتصحيح الألوان وغيرها.

المتطلبات :
نظام أندرويد 4.0 أو أحدث

رقم الإصدار :
Modern Combat 5: eSports FPS v4.0.2a (God Mode)

محتوى الهكر في هذا الإصدار :
- GOD MODE.
- Anti-Ban / sigle player.

صور من داخل اللعبة :
إذا كنت ترغب فقط في الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا

تحميل Modern Combat 5 مهكرة :

إرسال تعليق

0 تعليقات