أضف سلة مهملات إلى نظام الأندرويد في هاتفك مع تطبيق Dumpster

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكم متتبعي مدونة أندرويدر.
الجميع يعلم أن الهواتف الذكية خاصة العاملة بنظام تشغيل الأندرويد لا تتوفر على سلة المهملات، عكس أنظمة تشغيل الحواسيب، و التي تمكنك عند حذف أي ملف من استرجاعه أو كذلك حذفه نهائيا ؛ الأمر الذي يختلف في هواتف الأندرويد فعندما تحذف ملف أو فيديو ، صور..، فإنك مباشرة تحذفها نهائيا من هاتفك ، سواء كانت مخزنة في الذاكرة الداخلية للهاتف أو الكارت ميموري.

و العديد منا قد سبق له الندم على حذف بعض الأمور الموجودة في هاتفه ، وذلك بعد أن اتضح له أنه ما زال في حاجة إليها أو طبعا في حالة حذفها عن طريق الخطأ ، الأمر الذي يحدث للكثير من مستخدمي الهواتف الذكية هنا يأتي دور تطبيق Dumpster الذي يقوم بلعب دور سلة المهملات في هاتفك الأندرويد وبالتالي يُمكنك التراجع عن حذف أي ملف في حال قمت بذلك عن طريق الخطأ. وفي حال حذف أي ملف بالخطأ يُمكن تشغيل التطبيق والبحث عنه لاستعادته مباشرةً كما هو الحال في أنظمة تشغيل الحواسب، كما يُمكنك ارسال الملفات التي تود حذفها  أو إخفاءها من خلال قائمة المشاركة في هاتفك، أيضا فالتطبيق لا يحتاج  صلاحيات الروت “ Root “ .

لكن هناك أيضا اعدادات خاصة بأصحاب الروت لتعزيز كفاءات التطبيق. التطبيق يسمح بحذف و استرجاع العديد من الملفات ذات صيغ متعددة (pdf, mp3, doc, avi, mp4, jpg, png, txt…)
 
متوافق مع أندرويد
الحجم
4.7  ميجا بايت
الإصدار
1.1.123
الترخيص
مجاني
تحميل - رابط مباشرمن هنا
تحميل - متجرجوجل
في النهاية ، أكبر مساعدة يمكن أن تقدموها لنا هي مشاركة التدوينة مع أصدقائكم ، أو الإعجاب بصفحتنا على الفيسبوك من هنا ، و شكراً .

إرسال تعليق

0 تعليقات