جديد الموقع

عن الموقع

أندرويب صفحة إلكترونية ناطقة باللغة العربية تسعى خصيصًا لتناول كُل ما يتعلّق بالأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد من غوغل، ولمآ لا الأنظمة الأخرى أيضاً .
نطمح في صفحتنا إلى تقديم مجموعة من المواد المتنوّعة بجودة عالية الدقة و المضمون ، حيث نتابع آخر أخبار أندرويد، ونغطي أهم الأحداث المتعلّقة به، ونقدم مُراجعات مُستمرة حول آخر التطبيقات والابتكارات والأجهزة، بالإضافة إلى توفير و تقديم النصائح التي تُتيح للمُستخدم الاستفادة من هاتفه أو حاسبه اللوحي بأفضل شكل ممكن.

ندرك بوجود مئات المواقع المشابهة لنا ، لكننا نسعى إلى التميز و نجاح موقعنا ، وذلك من خلآل الدقة في نقل الخبر، و إعطائه السياق المُناسب وشرح مُقدماته ونتائجه، مع تقديم التحليلات المُختصرة المُتعلّقة به، بحيث يكون أي خبر مهما كان صغيرًا، عبارة عن سطور دسمة حافلة بالمعلومات مُقدّمة بلغة عربية صحيحة وأسلوب مشوّق.
يسعدنا دائمًا التواصل معكم وتلقي رسائلكم واقتراحاتكم مهما كانت، حيث يُمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة “إتصل بنا”.

هناك تعليق واحد:

  1. Hi http://www.andrweb.com!

    I am Simon

    I hope you are having a great day!, I know you’re very busy, If 15 minutes of your time isn’t too much to ask, I have come across your site, and I strongly feel that your website is a perfect match for us.

    We are trying to create awareness regarding our Mobile app, Hotel, Resume app, Entertainment site, Fashion store site and easily accessible SEO tools & Services available to users worldwide. How about starting a collaboration and making a collective effort?

    You can help us by placing a piece of writing (Link) on your website . For this, I will pay "price"

    Looking forward to hearing from you soon.

    simonwarne4@gmail.com

    ردحذف