تطبيق cider emulator لتشغيل تطبيقات الآيفون iphone على هواتف الاندرويد

تطبيق cider emulator لتشغيل تطبيقات الآيفون iphone على هواتف الاندرويد

السلام عليكم وحمة الله وبركاته، لاشك اصدقائي أن نظام التشغيل آندرويد هو النظام الأكثر انتشارا بين فئات الهواتف الذكية بمختلف ماركاتها العالمية ويدعم تطبيقات وألعاب لاحصر لها دون قيود أو مشكلات، ولكن ماذا عن الألعاب والتطبيقات التي تعمل فقط بنظام الـ iOS ؟ المعروف أصدقائي أن نظام تشغيل iOS يخص أجهزة الآيفون والأجهزة التابعة لشركة آبل العالمية، ويدعم هذا النظام متجر مختلف عن جميع متاجر آندرويد وهو متجر iTunes والذي يضم بعض الألعاب والتطبيقات الحصرية للآيفون، لذلك أحضرت لكم اليوم اصدقائي التطبيق المميز cider emulator apk المحاكي لنظام  تشغيل iOS على الهواتف الآندرويد.

تطبيق cider emulator لتشغيل تطبيقات الآيفون iphone على هواتف الاندرويد

تطبيق cider emulator بسيط وسهل ويعمل على جميع هواتف الآندرويد ينظام تشغيل Android 4.0 فما أحدث، وبمجرد تحميله وتثبيته على الجوال ستتمكن عزيزي القارئ من تشغيل تطبيقات iOS  المضغوطة Zip  وتثبيتها على هاتفك الآندرويد لتعمل بشكل رائع ،ولكن تحتاج ان يكون بجوالك مساحة جيدة للمحاكى لان حجمه  61 ميجا بايت.

مميزات تطبيق cider emulator :

  • تشغيل تطبيقات الآيفون iphone على الهواتف الاندرويد Android
  • التطبيق سهل الإستخدام ويمكن لأي فرد أن يقوم بتحميله وتشغيله بسهولة دون الحاجة لمتخصص.
  • التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلاي لذلك عليك عزيزي القارئ تحميله من رابط خارجي فقط اضغط على رابط التحميل بالأسفل وانتقل لصفحة تحميل تطبيق cider emulator المحاكي الرائع لنظام iOS .
  • يمكنك الاستمتاع بآلاف التطبيقات والألعاب لفترة زمنية غير محدودة. ليس عليك الدفع أبدًا.
  • يمكنه العمل  على أي جهاز أندرويد.

إرسال تعليق

0 تعليقات