القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تحويل الصور الى لوحات فنية مرسومة مجانا : Prisma apk

تحميل برنامج تحويل الصور الى لوحات فنية مرسومة مجانا : Prisma apk

أطلق تطبيق Prisma جنون الفلاتر الخاصة بالنمط الفني لأنه سهل الاستخدام بشكل ملحوظ جدًا في التطبيق. حيث يقوم ببعض الأشياء التي لا تفعلها أي من التطبيقات الأخرى في هذه القائمة. باستخدام تطبيق بريزما، بمجرد اختيار صورة وفلتر معين، سيتم تطبيق الفلتر على الفور ويعرض لك معاينة لصورتك النهائية. يمكنك بعد ذلك تمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين للتعديل على كثافة الفلتر، وذلك من 0 إلى 100 بالمائة. هناك أيضًا خيارات تحرير الصور المعتادة مثل التعرض والتباين والتشبع وما إلى ذلك. يحتوي الإصدار المجاني على الكثير من الفلاتر الرائعة بالفعل. إذا كنت ترغب في فتح أكثر من 300 فلتر آخر، فستحتاج إلى الاشتراك في خطة Premium مقابل 1.99 دولار شهريًا. أو يمكنك البحث عن التطبيق بنسخته المدفوعة مجانًا نقدمه أسفل المقالة.

تطبيق Prisma أو بريزما بالعربية، يُعتبر أول التطبيقات التي تستخدم الذكاء الإصطناعي لتحويل صورك إلى لوحات فنية فنية مذهلة مرسومة باحتراف خلافا للتطبيقات الأخرى الموجودة  والتي لا تعطيك نتائج مرضية ، لكونه يعتمد على تقنيات الشبكات العصبية والذكاء الصناعي لتحويل صورك إلى لوحات فنية رائعة جدا ومختلفة الشكل ، والنتيجة بالتأكيد ستذهلك بعد استخدام هذا التطبيق.

Télécharger prisma برنامج فلتر المشاهير تنزيل برنامج فلتر المشاهير تحميل تطبيق Prisma تحميل برنامج Prisma مهكر Prisma photo editor Prisma APK برنامج فلتر الصور

بعد تحميله وتثبيته قم بفتحه ثم يجب أن تكون متصلا بالأنترنت حتى تستطيع تحويل صورك إلى لوحات عديدة ، ستجدها أسفل التطبيق بعد التقاط صورة لك أو اختيارها من قائمة الصور لديك في هاتفك ، ويستغرق التطبيق بضع ثواني ليحولها إلى صور مرسومة ثم في الأخير تقوم بحفظها أو مشاركتها مع أصدقائك.

تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
كلمات مفتاحية : Télécharger prisma برنامج فلتر المشاهير تنزيل برنامج فلتر المشاهير تحميل تطبيق Prisma تحميل برنامج Prisma مهكر Prisma photo editor Prisma APK برنامج فلتر الصور

تعليقات