لعبة سباق السيارات Asphalt Xtreme لهواتف الأندرويد مجانا

لعبة سباق السيارات Asphalt Xtreme لهواتف الأندرويد مجانا

نقدم لعبة Asphalt Xtreme المميزة والتي تعمل على هواتف الأندرويد بشكل مجاني، ستقوم خلال لعبة Asphalt Xtreme Rally Racing بخوض تجربة سباق ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وذلك عبر الاختيار من بين 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو سيارات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من السيارات التي توفر تجربة تحدي ممتعة. وتضم تشكيلة السيارات داخل اللعبة العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع توفير اللعبة لخيارات منوعة لترقية السيارات. وتتيح اللعبة إمكانية خوض السباق داخل أروع المواقع العالمية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.
لعبة Asphalt Xtreme للأندرويد, لعبة Asphalt Xtreme مدفوعة للأندرويد, لعبة Asphalt Xtreme مهكرة للأندرويد, لعبة Asphalt Xtreme كاملة للأندرويد, لعبة Asphalt Xtreme مكركة, لعبة Asphalt Xtreme مود فري شوبينغ.
تعد لعبة Asphalt Xtreme، من أقوى الألعاب في مجالها على الإطلاق حيث تمتلك ترسانة من السيارات الرائعة والعالمية التي تشتهر في مجال سباقات الرالي، و قد حصلت Asphalt Xtreme على ما يقرب من  500 مليون عملية تحميل، كما حصلت على تقييم 4.5 على المتجر.
في أزفلت إكستريم يقود اللاعبون عبر الكثبان الرملية والأودية في أوضاع لعب مختلفة. هناك مجموعة متنوعة من المركبات المتاحة للاعبين للقيادة من عربات التلال إلى الشاحنات الصغيرة والشاحنات الوحشية. هذه سيارات مرخصة من أسماء ضخمة مثل جيب وفورد ودودج. تقدم اللعبة 5 أوضاع لعب مختلفة مع العديد من الأحداث والتحديات المهنية. تأتي لعبة Asphalt Xtreme أيضًا مع خيارات السباق المباشر متعدد اللاعبين multiplayer racing مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين يتقدمون على المسار. 

مميزات لعبة سباق السيارات اسفلت إكستريم Asphalt Xtreme

  • جرافيك عالي جداًَ ورسوم روعة معزز بصوت محاكي للسباق الحقيقي اكثر من رائع
  • تشويق و أثارة لا تنتهي ومنافسة أون لاين مع اللاعبين الآخرين حول العالم
  • 5 أوضاع جديدة للقيادة - 500 تحدي للمهارات - 400 فعالية وحدث - بالإضافة ألى مسابقات محددة الزمن لأفضل اللاعبين
  • تضم اللعبة اشهر ماركات السيارات العالمية مثل .دودج , مرسيدس بينز , جيب , فور , شيفرولية
  • 7 أنواع مختلفة من سيارات الطرق الوعرة والتي ستمنحك أروع تجربة في اللعبة وتحديات تحبس الأنفاس
  • متوافرة على أجهزة متعددة ( كمبيوتر / لاب توب / ويندوز فون / اندرويد / آي أو إس )
  • تحديث سيارتك وترقية قطع الغيار الخاصة بها للحصول على افضل أداء لسيارتك أثناء السباق
  • سباقات في اشهر المعالم العالمية مثل صحارى وادي النيل مصر , جزر سفالبارد , أدغال فوكيت في تايلاند , مناطق ديترويت الصناعية والمزيد ..
  • الدعم الكامل للغة العربية .
  • كاملة ومجانية. 
كلمات مفتاحية : Asphalt Xtreme لعبة سباق سيارات مهكرة تحميل لعبة Asphalt Xtreme للكمبيوتر تحميل لعبة Asphalt Xtreme مهكرة تحميل لعبة Asphalt Nitro للكمبيوتر أسفلت 8: القيادة الهوائية Asphalt 9 مهكرة Télécharger Asphalt Xtreme

إرسال تعليق

0 تعليقات