تطبيق Xodo قارئ ملفات PDF لنظام الأندرويد آخر إصدار احترافي

تطبيق Xodo قارئ ملفات PDF لنظام الأندرويد آخر إصدار احترافي

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق Xodo PDF Reader & Editor قارئ ملفات PDF إصدار احترافي للأندرويد. تستطيع من خلال تطبيق Xodo PDF Reader & Editor ان تقوم بكل شئ فى أن واحد يمكنك كتابة ملف بى دى اف او التعديل عليه او حتى مشاركته مع الاصدقاء بالاضافة الى التقاط صور من داخل شاشة التطبيق .
تطبيق قارئ ملفات PDF لنظام الأندرويد Xodo إنه بالتأكيد أكثر بكثير من مجرد مستعرض ملفات PDF. بصرف النظر عن استعراض ملفات PDF، يمكنك أيضًا التعليق على ملفات PDF وقراءتها والتوقيع عليها بسهولة. يتوفر التطبيق على مدير ملفات مدمج لإعادة تسمية المستندات ونقلها ونسخها وحذفها بسهولة. كما يمكنك التعامل مع أكثر من مستند PDF بذات الوقت بدون أي تعقيدات. يمكنك من خلال تطبيق Xodo PDF Reader قص الصفحات في أي مستند PDF حتى لو كانت الشاشة صغيرة واستعراضها بشكل واضح. يعمل وضع القراءة الانسيابي (خاصة للشاشات الصغيرة) على تسهيل القراءة لأنه يجعل المستند أكثر مرونة. إلى جانب ذلك، يمكنك مزامنة ملفات PDF مع Dropbox و Google Drive و OneDrive.
تطبيق Xodo للأندرويد, تنزيل Xodo مدفوع, تحميل Xodo apk pro
معلومات تقنية عن Xodo PDF Reader & Editor:
وصف المطور:
Xodo is an all-in-one PDF reader and PDF editor. With Xodo, you can read, annotate, sign, and share PDFs and fill in PDF forms, open .docx/.pptx as PDFs, plus sync with Google Drive, Dropbox and OneDrive.
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
Xodo PDF Reader & Editor v7.0.0 [Beta]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,7 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
28 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics).
بدون تحديث إجباري.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
رابط تحميل التطبيق الإصدار المدفوع مجاناً

إرسال تعليق

0 تعليقات