القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرات Red and Blue Stickman مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Red and Blue Stickman مهكرة للأندرويد آخر إصدار

 في أحد الأيام ، يذهب النار والجليد معًا وفقد hotboy (فتى النار - الصبي الأحمر) الخريطة وفتاة الجليد (الفتاة الزرقاء - الفتاة الزرقاء المائية - الفتاة الرائعة) تريد العودة إلى المنزل. لكن Temple Forest Jungle بها العديد من الفخاخ وتتفوق عليها ، يجب أن تحل العديد من مهام لغز المتاهة. اذهب معهم في مغامرة الحب ، هرب من غابة المعبد وعد إلى المنزل بأمان.
في لعبة العمل الجماعي الرائعة هذه ، يمكن لرجل الإطفاء (الصبي الأحمر - الصبي الساخن) التحكم في اللهب القوي بينما تحافظ صديقته ، الفتاة الزرقاء المائية (الفتاة الزرقاء - الفتاة الرائعة - icegirl) على برودة الأشياء بقدراتها المائية الرائعة. يمكن أن ينزلق Redboy عبر الأسطح المتجمدة ، لكن هذا الصبي المثير سيواجه صعوبة في تسلق أي منحدرات بها ثلوج. سوف ينزلق على الفور. في هذه الأثناء ، تتباطأ Bluegirl عندما تلمس قدميها مناطق مسطحة مغطاة بالثلج والجليد. المنحدرات الثلجية ليست مشكلة لهذه الفتاة الرائعة ، رغم ذلك. يمكنها أن تنفجر عليهم! لذلك سيحتاج هذا الثنائي الديناميكي مرة أخرى إلى التعاون معًا أثناء القفز عبر جميع منصات المعبد والسباق نحو كل باب خروج. إنها الطريقة الوحيدة لـ Lava Red Boy و Blue Ice girl للوصول إلى جميع المستويات وجمع أطنان من الجواهر الثمينة ذات الرموز الملونة على طول الطريق. من المؤكد أنهم سيواجهون الكثير من الأفخاخ والألغاز أيضًا ، وهنا يأتي دورك. سيحتاج Hotboy و Icegirl إلى مساعدتك أثناء محاولتهما معرفة كيفية المرور فوق البحيرات عن طريق تجميدها باستخدام الليزر أو الالتفاف حول برك مليئة فقاعات الحمم المنصهرة. هذان البطلان Lava Boy و Icegirl يعشقان مغامرة جيدة ويأملان أن تفعل ذلك أيضًا.
تحميل لعبة Red and Blue Stickman مهكرة للأندرويد آخر إصدار
 بيانات توضيحة عن لعبة
Red and Blue Stickman:
 وصف المبرمج:
The best maze game, teamwork game and adventure game ever in Water and Fire stick: Forest Temple Maze! It's addictive and very fun to play with your kids or your friends. Have a good time with Lava Red boy and IceCool girl!
ما يتطلبه تشغيل اللّعبة:
إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
ستقوم بتحميل النسخة التالية:
Red and Blue Stickman : Animation Parkour v1.0.6 [Mod] [Sap]
تقييم اللّعبة في غوغل بلاي:
تقييم 4,2 نجمة من اصل 5,0
حجم اللّعبة:
50 ميغا بايت.
ما توفره النسخة المهكرة:
● A Lot Of Coin.
● A Lot Of Hart.
● All Premium, Rescue, Coin Skin Unlock.
● Ad Free Unlock.
● Removed Debug Information.

تعليقات