القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Smart Phone Cleaner للأندرويد مدفوع آخر إصدار

تحميل تطبيق Smart Phone Cleaner للأندرويد مدفوع آخر إصدار

اليوم ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على تطبيق Smart Phone Cleaner إصدار احترافي للأندرويد.
Smart Phone Cleaner apk لا يحتاج إلى شرح، هو واحد من أفضل تطبيقات تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي، حيث يبرر حقًا اسمه بالميزات غير العادية التي يأتي بها. هل واجهت من قبل أن جهازك يتجمد بين الحين والآخر، عندما تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تعمل على تطبيقات متعددة أو تلعب الألعاب؟ أنا متأكد؛ لقد حدث ذلك! لذا، فإن تطبيق Smart phone cleaner هو أفضل خيار يمكنك اختياره لأنه يحتوي على كل الأشياء التي نحتاجها.
يعد هذا التطبيق منظف ​​ممتاز للملفات غير الهاتف ومحسّن لسرعة هاتف الـ Android. كما ويتميز بأنه سهل الاستخدام للغاية ويقوم بمسح هاتفك بعمق ليمنحك النتائج التي لم تكن لديك فكرة عنها. في غضون ثوانٍ قليلة، سيكون هاتف الأندرويد الخاص بك جاهزًا للعمل تمامًا مثلما قمت بشرائه. سيقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وذاكرة التخزين المؤقت بالإضافة إلى تحسين الذاكرة بحيث يمكن إيقاف العمليات والتطبيقات غير الضرورية.
تحميل تطبيق Smart Phone Cleaner للأندرويد مدفوع آخر إصدار
معلومات تقنية عن Smart Phone Cleaner:
وصف المطور:
Smart Phone Cleaner is an all-rounder app for Android devices. It boosts and optimizes the performance of your Android device,while removing unwanted apps and files to recover space. With its one-tap booster, you can clean all cache files within a quick span of time. It further optimizes the phone's battery, clean all junk files, manages apps and even protects your device against Malware attacks. All these modules are created to improve the device’s overall performance.
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 5.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
Smart Phone Cleaner -Speed Booster & Optimizer v10.1.9.39 [PRO]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
12 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
رابط تحميل Smart Phone Cleaner الإصدار المدفوع مجاناً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات