القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق Camera FV-5 للأندرويد مدفوع آخر إصدار

تحميل تطبيق Camera FV-5 للأندرويد مدفوع آخر إصدار

يضعك تطبيق Camera FV-5 أمام خيارات تعديل احترافيّة لا تنتهي ووضعيّات تصوير متنوّعة مثل وضعيّة التصوير اللّيلي وغيرها. كما يمكنك بضغطة واحدة التّحكم بطريقة التقاط الصّور والتّعديل عليها من حيث التّعرض والتركيز والتّوازن وسرعة الإغلاق والآيزو وقياس الضّوء. علاوة على ذلك، يتيح التّطبيق التقاط العديد من الصّور المتلاحقة في وقت وجيز وبقيم ضوئيّة مختلفة لتنتقي من بينها ما تجده الأفضل. ويسمح بالإضافة إلى ذلك بحفظ الصّور بصيغة RAW.
يحاول Camera FV-5 apk تفادي استعمال أوضاع التصوير المعروفة الخاصة بالكاميرات الرقمية، ويقدم لنا نفس درجة التحكم الكلي في كافة الإعدادات الفوتوغرافية المتوفرة على أي كاميرا عاكسة. وبالتالي، فإن المستخدم هو من يتحكم بشكل كلي بكافة المميزات الفوتوغرافية، ويترك مرحلة ما بعد المعالجة للتطبيقات الأخرى، يحتاج هذا التّطبيق إلى نظام التشغيل أندرويد 4.0 أو أعلى.
تحميل تطبيق Camera FV-5 للأندرويد مدفوع آخر إصدار
معلومات تقنية عن Camera FV-5:
وصف المطور:
Camera FV-5 is a professional camera application for mobile devices, that puts DSLR-like manual controls in your fingertips. Tailored to enthusiast and professional photographers, with this camera application you can capture the best raw photographs so that you can post-process them later and get stunning results. The only limit is your imagination and creativity!
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
Camera FV-5 v5.2.8 [Paid] [Patched]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
14 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
تطبيق Camera FV-5 متوفر مقابل 4 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب. 
رابط شراء التطبيق من جوجل بلاي
رابط تحميل Camera FV-5 الإصدار المدفوع مجاناً
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات