القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تحدي قلب الزجاجة Bottle Flip Jump 3D مهكرة للأندرويد

تحميل لعبة تحدي قلب الزجاجة Bottle Flip Jump 3D مهكرة للأندرويد

اليوم نقدم لكم لعبة Bottle Flip Jump 3D apk مهكرة للأندرويد.
لا بد أنك سمعت عن تحدي قلب الزجاجة. إذا لم يكن الأمر كذلك، فهذا هو نفس التحدي الذي انتشر كثيرًا بين الأشخاص في مختلف أرجاء العالم. في هذه اللعبة، تحتاج إلى قلب الزجاجة بطريقة مثالية حتى تهبط بسهولة بالشكل الصحيح. بصراحة هذه اللعبة ليست سهلة كما يبدو لأنه عندما تتابع مع في مستويات لعبة Bottle Flip، تبدأ قاعدة الزجاجة في التحرك. يمكنك إما القفز بالزجاجة أو قلبها مرتين. كل شيء يعتمد على تكتيكاتك وتحركاتك. سوف تستكشف هذا التحدي في جميع الأماكن والغرف الموجودة في تصميم اللعبة. بمجرد بدء لعب هذه اللعبة، ستعمل على تحسين التنسيق وخفة الحركة والقوة والمنطق لديك. 
تحميل لعبة تحدي قلب الزجاجة Bottle Flip Jump 3D مهكرة للأندرويد
بيانات توضيحة عن لعبة Bottle Flip Jump 3D:
وصف المبرمج:
Bottle Flip Jump 3D - Toss your bottle just right at the right time so it lands standing up. Tap the screen and watch it flip or double flip! Make it to the end and advance to the next room.
Bottle Flip Jump 3D will let you to explore different rooms, jump on all sorts of objects: from tables, to sofas, shelves, lamps, chairs, and every object you can imagine that can be found in a room!Enjoy this addictive and simple game with real physics. Master Bottle Flipping & Win The Game. You're going to flip a bottle in the incredible exciting arcade game Bottle Flip Jump 3D! Make the bottle jump or even double flip in the air! How? Simply tap the screen at the right moment and jump!
ما يتطلبه تشغيل اللّعبة:
إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
ستقوم بتحميل النسخة التالية:
Bottle Flip Jump 3D v1.6 [Mod]
تقييم اللّعبة في غوغل بلاي:
تقييم 4,3 نجمة من اصل 5,0
حجم اللّعبة:
42 ميغا بايت.
ما توفره النسخة المهكرة:
بدون إعلانات وجواهر غير منتهية.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات