تحميل لعبة ألعاب العقل Brain Test 2 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة ألعاب العقل Brain Test 2 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

لعبة Brain Test 2 هي لعبة ألغاز اختبار الدماغ جميلة وقد تسبب الإدمان مع سلسلة من ألعاب الذكاء الممتعة، ستجد أن اختبار الألغاز المختلفة سوف تتحدى عقلك وتختبره باستخدام حلول خارج الصندوق. 
لدى Brain Test 2 كل المستويات البصرية، و كل ألغازه هي مصنوعة من أشكال ثنائية الأبعاد التي تبدو كما لوكانت مرسومة على الورق. ألقي نظرة على كل منهم و رؤية لو إستطعت إيجاد الأجابة الصحيحة. فقط مثل الألعاب الشبيهة، سيتوجب عليك في بعض الأحيان تحريك العناصر لإكتشاف المخفية منها. لدى هذه اللعبة تلميحات في أعلى الشاشة لمساعدتك على حل بعض المستويات الصعبة أكثر. كما قيل، عدد تلميحات التي يمكنك الحصول عليها يعتمد على عدد القروش المعدنية التي لديك، التي تفوز بها عن طريق حل الألغاز. 
ستساعدك لعبة Brain Test: Tricky Puzzles على صقل مهاراتك المعرفية العقلية بشكل رائع. هذه اللعبة مثالية إذا كنت تبحث عن شيء مختلف في كل مستوى من مستويات اللعبة. حيث ستكون قادرًا على حل الألغاز والأحجيات والتفكير خارج الصندوق مع العديد من الألعاب الممتعة والتحديات الرائعة. إنها إضافة رائعة إلى قائمة ألعاب تدريب العقل المجانية هذه لأنها قادرة على مساعدتك بفعالية في تدريب عقلك بطرق جديدة. الرسومات في اللعبة بسيطة ولكن طريقة اللعب هي من ستجعلك تدمن على هذه اللعبة حقًا.
تحميل لعبة ألعاب العقل Brain Test 2 مهكرة للأندرويد آخر إصدار

بيانات توضيحة عن لعبة Brain Test 2:

 وصف المبرمج:
With over a million downloads, Brain Test: Tricky Puzzles redefined mobile gaming and brain games. Now get more of the exhilarating riddles and funny tests with Brain Test 2! If you like tricky games, riddles or brain games then Brain Test 2 with tricky tests is a great exercise for you brain.
ما يتطلبه تشغيل اللّعبة:
إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
ستقوم بتحميل النسخة التالية:
Brain Test 2: Tricky Stories v0.155 [Mod]
تقييم اللّعبة في غوغل بلاي:
تقييم 4,6 نجمة من اصل 5,0
حجم اللّعبة:
81 ميغا بايت. 
ما توفره النسخة المهكرة:
فتح كل المستويات وكل شيئ متاح.

إرسال تعليق

0 تعليقات