القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Ostra TV apk لمشاهدة باقة BeIn Sports والعديد من القنوات المشفرة والمفتوحة للاندرويد

تطبيق Ostra TV لمشاهدة باقة Bein Sports والعديد من القنوات المشفرة والمفتوحة للاندرويد

برنامج Ostra TV هو في الواقع أسطورة البث المباشر للقنوات والمباريات الدولية عبر Bein Sport والقنوات المشفرة الأخرى بدقة عالية FHD + والأكثر استخدامًا في دول الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط . لأنه يضم قنوات عربية متنوعة مجانية ومدفوعة.

برنامج الاسطورة تيفي Ostora TV Apk من اكثر التطبيقات استخداما لمتابعة المباريات والبطولات العالمية على هواتف اندرويد المحمولة حول العالم بعد ياسين تي في
لكن تطبيق أسطورة Ostora TV Apk يقدم مزايا أخرى أهمها مشاهدة مئات القنوات العالمية والعربية سواء في الرياضة أو الأخبار أو البرامج أو الأفلام بأناقة كبيرة وأقل من الإعلانات.

تطبيق Ostra TV لمشاهدة باقة بين سبورت والعديد من القنوات المشفرة والمفتوحة على الاندرويد

يتميز التطبيق Ostra TV بتبويباته الواضحة المعالم, ونعتقد ان جل مايهمنا منها هو التبويب "البث الرئيسي" الخاص بالقنوات الرياضية المشفرة وعلى رأسها باقة قنوات بي ان سبورتس العربية وهو مايعرضه التطبيق والى جانبها القنوات الفرنسية.

بعد القيام بتحميل Ostra TV و تثبيته على الهاتف الخاص بك و فتحه، ستظهر لك واجهة تضم العديد من الاقسام، و كل قسم من تلك الاقسام يضم العديد من القنوات المجانية، فكل ما عليك القيام به هو اختيار احد هذه الاقسام، ، حيث ان قسم البث الرئيسي مثلا يضم جميع قنوات بين سبورت Bein Sports وكل القنوات الرياضية، و قسم الأفلام الأجنبية يضم مكتبة كبيرة جدا من  الأفلام الأجنبية و نفس الامر ينطبق على جميع الاقسام الاخرى، وكل هذه القنوات ستشاهدها مجانا على تطبيق Ostra TV.

تطبيق Ostra TV لمشاهدة باقة بين سبورت والعديد من القنوات المشفرة والمفتوحة على الاندرويد

 مزايا التطبيق Ostora TV Apk

  • جميع القنوات بجودة العرض FHD
  • اكثر من 1000 قناة محلية وعالمية
  • التطبيق مجاني
  • يعمل بسلاسة على التلفزيونات الذكية بنظام اندرويد
  • يدعم Chromecast

تحميل Ostora TV Apk

تعليقات