تطبيق تحميل ملفات التورنت للأندرويد TorrDroid مدفوع آخر إصدار

تطبيق تحميل ملفات التورنت للأندرويد TorrDroid مدفوع آخر إصدار

إذا كنت تبحث عن تطبيق يساعدك في البحث عن ملفات التورنت وتحميلها بدون زيارة أي موقع، فهذا التطبيق موجه إليك حيث أن تطبيق TorrDroid - Torrent Downloader 2020 سوف يساعدك في هذا الأمر بجدارة، حيث أنه يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن ملفات التورنت وتحميلها للأندرويد 2020.
يعد TorrDroid apk أحد اكثر تطبيقات تحميل ملفات التورنت للأندرويد اكتمالًا ، والذي يمتلك أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل ومتوسط تقييم 4.4 على متجر جوجل بلاي . بالإضافة إلى كونه قادر على تنزيل الملفات على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي ، فإن TorrDroid هو أيضًا محرك بحث يمنحك وصولاً سريعاً وسهلاً إلى هذا النوع من الملفات .
تطبيق TorrDroid apk للأندرويد, تحميل ملفات التورنت للأندرويد, تحميل تورنت للاندرويد, كيفية التحميل من التورنت للاندرويد, طريقة تحميل الأفلام من التورنت للاندرويد, تحميل برنامج uTorrent Pro للاندرويد, ملف تورنت
أدخل مصطلح البحث وسيظهر لك التطبيق النتائج التي تم العثور عليها. بعد ذلك ، سيكون عليك فقط النقر على الملف المختار لبدء التنزيل في نفس التطبيق. بالإضافة إلى هذه الوظيفة، يمكن لـ TorrDroid أيضًا فتح تلك الملفات التي قمت بتنزيلها على صفحات أخرى أو التي تأتي من روابط مغناطيسية .
يوفر TorrDroid طريقة خالية من المتاعب للبحث عن الملفات وتنزيلها. تنقسم الصفحة الرئيسية إلى ثلاثة أقسام هي التاريخ والبحث والتنزيلات. يمكنك إدخال مصطلح بحث ونوع ملف لبدء بحث سيل. يحتوي على متصفح ملف يحمل في ثناياه عوامل ، ومحرك بحث ، ودعم روابط المغناطيس ، ووضع WiFi فقط ، إلخ.
يمكنك تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد باستخدام أداة تنزيل التورنت هذه وكذلك تصفية عمليات البحث التي تشير إلى محتوى البالغين. لديه واجهة بسيطة وسهلة التشغيل. يمكنك أيضًا تحديد موقع تخزين الملفات التي تم تنزيلها.
تطبيق TorrDroid apk للأندرويد, تحميل ملفات التورنت للأندرويد, تحميل تورنت للاندرويد, كيفية التحميل من التورنت للاندرويد, طريقة تحميل الأفلام من التورنت للاندرويد, تحميل برنامج uTorrent Pro للاندرويد, ملف تورنت
معلومات تقنية عن TorrDroid:
توافق التطبيق:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك. 
وصف المطور:
TorrDroid is a BitTorrent client cum search engine that features a hassle free way of searching and downloading torrents. This torrent app has the option to download torrents without browsing for them manually.
 ترقيم أخر تحديث:
TorrDroid - Torrent Downloader v1.5.7 [Pro]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0 
حجم التطبيق:
12 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
1. تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
3. ازالة الاعلانات [Ad Free].
7. بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics).
كلمات مفتاحية: تطبيق TorrDroid apk للأندرويد, تحميل ملفات التورنت للأندرويد, تحميل تورنت للاندرويد, كيفية التحميل من التورنت للاندرويد, طريقة تحميل الأفلام من التورنت للاندرويد, تحميل برنامج uTorrent Pro للاندرويد, ملف تورنت

إرسال تعليق

0 تعليقات