القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق NetX apk لقطع النت وتحليل الشبكة والتحكم فيها للأندرويد

تطبيق NetX apk لقطع النت وتحليل الشبكة والتحكم فيها للأندرويد

نقدم لكم في هذه التدوينه تطبيق تطبيق NetX PRO النسخة المدفوعة افضل تطبيق للتحكم في شبكة الواي فاي بشكل احترافي وبدون روت هو تطبيق يمكنك من خلاله التعرف على الاجهزه المرتبطه بشبكه الواي فاي خاصتك.

يعتبر تطبيق NetX Network Tools هو أحد أفضل تطبيقات تحليل شبكة Wi-Fi المتاحة على متجر Google Play. فهو يوفر تقريبًا جميع الميزات التي تحتاجها لتحليل شبكتك بشكل صحيح. حيث يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم مثيرة للإعجاب وسهلة وبسيطة إلى أبعد الحدود. فهي تعرض العديد من المعلومات حول اتصال Wi-Fi مثل عنوان IP الظاهري، وقوة الإشارة الخاصة بشبكة الواي فاي، وسرعة التنزيل والتحميل، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحديد الأجهزة المتصلة بشبكة WiFi. بل ومعرفة عنوان IP الخاصة بهذه الأجهزة ورقم الماك أدريسس الخاص بها، إلى جانب تحديد الأجهزة التي تقوم بسحب الانترنت لديك. 

مميزات تطبيق NetX apk:

  • يمكنك التعرف على عدد ونوع الاجهزه المتصله بالشبكه.
  • يقدم تقرير مفصل بكل جهاز مثل الايبي و المواقع المفتوحه و عنوان ال Mac.
  • يحتوي التطبيق على ريموت خاص به يعمل عند الاتصال بشبكه واي فاي او الداتا.
  • يمكنك قفل الريموت او قفل الانترنت من خلال هاتفك.
  • يمكنك اضافه شبكه جديده للتطبيق او اضافه جهاز جديد بكل سهوله.
  • تقديم معلومات عن شبكه الواي فاي المتصله.
  • العديد من المميزات الاخرى.
برنامج فصل النت عن بقية المشتركين معك في الشبكة  أفضل برنامج لقطع النت عن المشتركين للاندرويد بدون روت تطبيق NetX للأندرويد, تطبيق NetX مدفوع للأندرويد, NetX apk pro free
معلومات تقنية عن NetX apk:
وصف المطور:
- Network scan: discovers all devices connected at the network.
- Displays most important information for each device connected, IP Address, MAC Address, Vendor, Bonjour Name, NetBIOS Name and Domain.
- Wake On LAN (WOL): switch on a remote device from your phone or tablet when you are connected via wifi or with a mobile data connection.
- Secure SHell (SSH): put a remote device in sleep mode or shutdown from your phone or tablet when you are connected via wifi or with a mobile data connection.
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
NetX Network Tools PRO v8.1.3.0 [Paid]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,6 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
12 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
✔️ تطبيق NetX apk متوفر مقابل 3 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، نقدمه مدفوع مجّاناً على موقع أندرويب. 
✔️ أفضل طريقة للحفاظ على NetX apk النسخة المدفوعة هي تعطيل التحديثات الأوتوماتيكية، في حالة لم تكن تجيد ذلك تفضل الشرح: مــن هــنــا.
كلمات مفتاحية : برنامج فصل النت عن بقية المشتركين معك في الشبكة  أفضل برنامج لقطع النت عن المشتركين للاندرويد بدون روت تطبيق NetX للأندرويد, تطبيق NetX مدفوع للأندرويد, NetX apk pro free
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات