القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق APKUpdater للحصول على اخر التحديثات الرسمية للتطبيقات قبل طرحها في متجر غوغل بلاي

تطبيق APKUpdater للحصول على اخر التحديثات الرسمية للتطبيقات قبل طرحها في متجر غوغل بلاي

تطبيق APKUpdater apk من التطبيقات الفريدة والمهمة للمساعدة في الحصول على اخر التحديثات الرسمية للتطبيقات حتى قبل طرحها في متجر Play وايضا الحصول على الاصدارات Alpha و Beta للتطبيقات.
 يعتمد مطورين تطبيقات الأندرويد على سياسة ذكية لتجنب حدوث أخطاء عند إصدار إصدارات جديدة من تطبيقاتهم فى متجر جوجل بلاى، يقوم المطورين بإصدار الإصدارات الجديدة فى مواقع أخرى متخصصة حتى يقوم المستخدمين بتحميلها و تجربتها و التأكد من خلوها من الأخطاء و المشاكل كما يقومون بعمل ذلك فى الإصدار التجريبى من التطبيقات فى متجر جوجل بلاى، بعد التأكد من أن الإصدار الجديد يعمل بدون مشاكل يتم إصداره رسميًا فى متجر جوجل بلاى، التطبيق الذى سوف نعتمد عليه فى هذا الشرح هو تطبيق APKUpdater الجديد و الذى يعتمد على بعض المواقع المتخصصة ليقوم بتحديث تطبيقاتك إلى اخر إصدار متوفر قبل صدوره فى متجر جوجل بلاى.
تطبيق APKUpdater برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله تحديث التطبيقات والألعاب بشكل آمن بعيدا عن متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق مفيد جدا لمن يواجه مشاكل في تشغيل متجر جوجل بلاي ولا يستطيع فتحه بسبب الأخطاء، وهو مفيد أيضا للحصول على أحدث الاصدارات حتى وإن لم يتم توفيرها بعد في بلدك، وذلك لاستعانته بموقع APKMirror الذي تحدثنا عنه في مقالة سابقة، بالإضافة إلى مصدرين آخرين وهما موقع APKPure وevozi.
تطبيق APKUpdater يدعم الإشعارات وهذا يعني أنه إذا توفر تحديث جديد لأحد التطبيقات في هاتفك سوف تتلقى إشعار بذلك تماما مثل متجر جوجل بلاي.

طريقة استخدام تطبيق APKUpdater:

بعد فتح تطبيق APKUpdater نقوم بالدخول الى الاعدادات  ثم نقوم بألغاء تفعيل الحصول على تنبيه التحديثات من متجر Play و APKPure و Uptodown لان الذي يهمنا فقط اعلامنا بالتحديثات المتوفرة على موقع APKMirror .
وايضا من نفس الاعدادات لديك الخيار في ان تستثني او تفعل الحصول على التحديثات للاصدارات Alpha و Beta للتطبيقات وهذا حسب رغبتك الشخصية .
بعد ذلك نذهب الى خانة التحديثات updates ونضغط على  دائرة البحث الزرقاء حتى يعمل التطبيق check لاخر التحديثات ثم ستظهر لك قائمة بالتحديثات المتوفرة للتطبيقات وتختار التطبيق الذي ترغب بتحديثة وتنتقل الى رابط خارجي من خلال المتصفحات ينقلك مباشر الى صفحة تحميل اخر تحديث للتطبيق في موقع APKMirror وتحمل التطبيق بكل سهولة . 
 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات