القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة المغامرات والالغاز GRIS مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة المغامرات والالغاز GRIS مهكرة للأندرويد آخر إصدار

GRIS apk لعبة ألغاز رائعة وتعتبر واحدة من أفضل ألعاب الألغاز والمغامرات حيث تدور القصة حول فتاة صغيرة تمر بمراحل صعبة ومؤلمة من حياتها فتأخذك في رحلة من التغييرات في عالمها، متاحة الآن للتحميل مهكرة للأندرويد.
 تمثل لعبة GRIS تجربة هادئة ومثيرة ، حيث سيكتشف اللاعبون عالمًا مصممًا بدقة تتجسد فيه الحياة بما تحتويه من فنون دقيقة ورسوم متحركة مليئة بالتفاصيل. وخلال اللعبة، تكشف الألغاز البسيطة وتسلسل الأحداث.
مع تقدمك في اللعبة ، ستكتسب مهارات وقدرات جديدة، والتي تتبع نموها العاطفي. لا يوجد موت أو خطر في GRIS. بل إنها تجربة جميلة ورائعة مع وجود بعض الألغاز الخفيفة.
اللعبة فريدة من نوعها، أبدعت بالرسوم والموسيقى الخلابة التي تتوافق مع بيئاتها وعوالمها المختلفة. بالرغم من عدم تواجد النصوص والحوارات لاتزال القصة مفهومة وبنفس الوقت تترك بعض المجال لمخيلتك وتحليلك الشخصي لتعبئة بقية التفاصيل.
لعبة GRIS مهكرة مدفوعة, تحميل APK GRIS, لعبة GRIS مهكرة جاهزة للاندرويد
بيانات تقنية عن لعبة GRIS:
وصف المطور:
Gris is a hopeful young girl lost in her own world, dealing with a painful experience in her life. Her journey through sorrow is manifested in her dress, which grants new abilities to better navigate her faded reality. As the story unfolds, Gris will grow emotionally and see her world in a different way, revealing new paths to explore using her new abilities.
اخر إصدارات اللّعبة:
GRIS v1.0.2 (Paid)
نظام التشغيل:
- إصدار أندرويد 4.4 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 4,5 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:
لعبة GRIS متوفرة مقابل 2 دولار في متجر غوغل بلاي للأندرويد، أحضرتها لكم مجّاناً على موقع أندرويب. 
حجم اللّعبة:
630 ميغا بايت.

تعليقات