القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Solar Smash apk مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Solar Smash apk مهكرة للأندرويد آخر إصدار

هذه المقالة مخصّصة للعبة Solar Smash apk كاملة.
عندما تنطلق اللعبة، ستجد نفسك في كوكب (ستجد نفسك فرضا في كوكب الأرض، ولكن بعد ذلك سيكون بإمكانك تغييره بكواكب أخرى). أما على جانب الشاشة، فستجد أزرارا، يمكنك كل واحد منها من شن نوع معين من الهجومات بين الكواكب. وستجد في حوزتك صواريخ وثقوب سوداء، وأشعة ليزر، وأشعة شمسية، وكذلك التصادم ضد الكواكب الأخرى، وغيرها. وتتجلى طريقة اللعب، في الهجوم على الكوكب حتى يتحول إلى شظايا متناثرة، وتقضي بطبيعة الحال على كل سكانه.
 
هناك خاصية أخرى لاتقل أهمية على لعبة Solar Smash وتتمثل في كون كل الكواكب تأتيك بمظهر واقعي جدا وتصميم ثلاثي الأبعاد ليجعل تجربة لعبك أكثر متعة وتشويقا. ومن جهة أخرى، ستجد أسفل الشاشة إطارا، يبين لك عدد السكان الذين كانوا عليه، وأولئك الذين لازالوا على قيد الحياة منهم، وأولئك الذين تمكنت من القضاء عليهم. حيث أن المناطق المضاءة على الخريطة، تتوفر على كثافة سكانية أكبر، وسيكون عليك أن تحاول تركيز هجوماتك على هذه الأخيرة لتحقق أهدافك بسرعة أكبر.
فلا تتردد وقم بتحميل لعبة Solar Smash apk من خلال الضغط علي الرابط المجاني والمباشر بالأسفل.
لعبة Solar Smash مهكرة مدفوعة, تحميل APK Solar Smash, لعبة Solar Smash مهكرة جاهزة للاندرويد, Solar Smash apk mod
بيانات تقنية عن لعبة Solar Smash:
وصف المطور:
Solar Smash is a planet destruction simulator, it allows the player to use a variety of different weapons to destroy the planet. These include nuclear missiles, lasers, and asteroids.
اخر إصدارات اللّعبة:
Solar Smash v1.3.3 (Full)
نظام التشغيل:
إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:
فتح كل المستويات (Unlock).
حجم اللّعبة:
63 ميغا بايت.
كلمات مفتاحية : لعبة Solar Smash مهكرة مدفوعة, تحميل APK Solar Smash, لعبة Solar Smash مهكرة جاهزة للاندرويد, Solar Smash apk mod

تعليقات