تطبيق التمارين المنزلية Noom apk الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي

تطبيق التمارين المنزلية Noom apk الإحترافي مدربك الخاص للحصول على جسد مثالي

يعتبر تطبيق Noom واحد من أفضل التطبيقات في مجال ممارسة الأنشطة الرياضية، حيث يعتبر بمثابة دليل مميز لكل شخص يبحث عن خسارة الوزن وكذلك ممارسة بعض التمارين الرياضية التي يمكن ممارستها في داخل المنزل بدون الحاجة الى الصالة الرياضية. يقدم هذا التطبيق كل يوم جدول خاص ببعض التمارين التي لا بد من اتباعها وممارستها لكي تحصل على الجسم الأنيق والقوام الممشوق.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro
ويتيح لك البرنامج من تسجيل محاولاتك في تقليل كمية الطعام الخاص بك، ومدى تقدمك في ممارسة التمارين الرياضية، ليتم تقييم ما أحرزته مع الملايين حول العالم من خلال لوحة لأفضل المشاركين الذين حققوا تقدماً في فقدان وزنهم.
المميز في تطبيق Noom أن المطورين الذين أشرفوا على تطويره هم من أفضل الخبراء والأطباء في مجال علم النفس وكذلك الصحة والرياضيين على مستوى العالم، وذلك من أجل ان يحصل المستخدم لهذا التطبيق على النتيجة المضمونة بعد اتباع كافة التمارين والتعليمات المستخدمة داخل التطبيق.
حيث سيقدم لك نصائح لأفضل نظام غذائي ورياضي يلائمك بناءاً على التفاصيل التي قمت بإدخالها إلى التطبيق، معتمداً في ذلك على قاعدة المستخدمين الضخمة، ليقدم من خلاها أفضل خطة لك من حالات مشابهه لحالتك.
ويقول مطوروا التطبيق أن 9 من أصل كل 10 مستخدمين قد فقدوا وزنهم بالفعل، بمتوسط خسارة 10 كيلوجرامات كل شهرين لكل مستخدم بشكل منتظم.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro

خصائص تطبيق اللياقة الصحية Noom Coach: Health & Weight:

  • هناك 9 من أصل 10 مستخدمين للتطبيق خسروا أوزانهم فعلياً بمعدل 10 أرطال خلال شهرين فقط من استخدام Noom apk.
  • يتميز التطبيق بسهولته البالغة فهو يقدم لك مهام يومية سهلة لتطبيقها كما أن عداد السعرات الحرارية يتغير لونه تلقائياً لتنبيهك بمدى التزامك بالنظام الغذائي الصحي.
  • يمتلك التطبيق قاعدة بيانات كبيرة فيما يتعلق بالأغذية وعدد السعرات الحرارية التي تحتويها كل وجبة، كما يمكنه حساب عدد الخطوات التي قمت بمشيها بالإضافة للكثير من النشاطات الأخرى التي يقوم بحسابها كالركض وركوب الدراجات الهوائية وغيرها.
  • يقدّم التطبيق خدمة مدفوعة لمتابعة النظام الغذائي والأنشطة للمستخدمين على يد خبراء في هذا المجال، الخدمة تتناسب مع احتياجاتك الغذائية حيث يمكنك تحديد الأكل المفضل لك وعدة خيارات أخرى ليصبح النظام الغذائي يناسب أسلوب حياتك تماماً.
تطبيق Noom Coach للأندرويد, Noom Coach apk pro
معلومات تقنية عن Noom apk:
وصف المطور:
Make the leap from knowing what you need to do to get healthy to actually doing something about it with the help of a dedicated Noom coach. Your coach will follow what you’re doing in the app and support you through a structured program tailored to your specific health goals.Choose from a variety coached programs, created by physicians, that are designed to prevent or manage chronic conditions such as diabetes and hypertension. Used by over 15 million people worldwide, Noom will help you not only lose weight, but also gradually master the habits you need to get and stay healthy for the long term. Unlike other calorie counters or food tracking apps, Noom's trained coaches will help you reach your health goals.
نظام التشغيل:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.1 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
اخر إصدارات التطبيق:
Noom Coach: Health & Weight v7.3.2 [Pro]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
حجم التطبيق:
57 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
بدون نظام التتبع أناليتكس (Disabled Analytics).
بدون تحديث إجباري.
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل
رابط تحميل Noom apk الإصدار المدفوع مجاناً

إرسال تعليق

0 تعليقات