القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تعلم قيادة السيارة Driving School apk مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة تعلم قيادة السيارة Driving School apk مهكرة للأندرويد آخر إصدار

هذه المقالة مخصّصة للعبة Driving School apk كاملة. تم تطوير لعبة Driving School من قبل فريق عمل سبق له تطوير 20 لعبة أخرى لمحاكاة القيادة. ولا حاجة للقول أن التجربة والاهتمام بالتفاصيل واضحان تمامًا في تطبيقاتهم، حيث الرسومات عالية الجودة، وحتى التصميم الداخلي لكل سيارة تم تصميمه ليحاكي السيارات الحقيقة. لذا فهي من ضمن #العاب القيادة الجديرة بالذكر. وللبدء، يمكنك الاختيار بين القيادة اليدوية أو التلقائية واختيار المزيد من الإعدادات الأخرى مثل السير على الطرق السريعة أم داخل المدينة أم على الجبال، وغيرها من الخيارات الأخرى حدد منها ما تشاء حسب مهارات القيادة الخاصة بك. هناك العديد من المركبات للاختيار من بينها مثل السيارات والدراجات وحتى الشاحنات. أثناء تقدمك في اللعبة، ستصل إلى مستويات تمكنك من الوصول إلى المزيد من السيارات والخرائط.
لعبة Driving School apk مهكرة مدفوعة, تحميل APK Driving School apk, لعبة Driving School apk مهكرة جاهزة للاندرويد
فى الغالب، لا تسمح معظم الالعاب بتعديل عجلة القيادة أو استخدام الفرامل اليدوية أو استخدام مساحات الزجاج الأمامي أو التوقف عند محطة وقود لإعادة الملء. وهذا ما يجعل Driving School الأفضل. إنها تحاكي سيناريوهات قيادة حقيقية. ومثل غيرها من الألعاب، يمكنك اللعب مع الأصدقاء والتنافس بكل سلاسة.
بيانات تقنية عن لعبة Driving School apk:
وصف المطور:
Do you love driving cars? Driving School Sim, the latest driving simulator will allow you to feel what driving a real car is! Driving School Sim allows you to get behind the wheel of the newest cars on the market!Drive sport cars, SUVs, Sedans, Supercars, Hypercars and Hatchbacks!It will teach you to drive a manual transmission with clutch and stick shift or keep it simple with the automatic gearbox.
اخر إصدارات اللّعبة:
Driving School Sim v2.1.0 (Mod)
نظام التشغيل:
- إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 4,4 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:
فتح كل المركبات والخرائط وكل الخصائص متاحة.
حجم اللّعبة:
1 جيغا بايت.
تحميل Driving School Sim مهكرة
ملف APK
ملف OBB
كلمات مفتاحية : لعبة Driving School apk مهكرة مدفوعة, تحميل APK Driving School apk, لعبة Driving School apk مهكرة جاهزة للاندرويد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات