القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق V-SAT apk لمشاهدة جميع قنوات Bein Sports وآلاف القنوات مجانًا بدون تقطيع

تطبيق V-SAT apk لمشاهدة جميع قنوات Bein Sports وآلاف القنوات مجانًا بدون تقطيع

كما يعلم الجميع تعتبر تطبيقات المشاهدة المباشرة من اكثر التطبيقات بحثا عبر محركات البحث المختلفة، وقد سبق وقمنا بالتطرق لتطبيقات احترافية كثيرة لمشاهدة القنوات مثل Hein tv و Exousia و Vavoo و Tiger tv و  Yacine tv  و PROFESSOR IPTV و  WATCHED و Live NetTv و RedBox Tv ...
في هذا الموضوع أيضا ستتعرفون على V-SAT apk وهو تطبيق عالمي  ممنوع على العرب وبه تقريبا 5000 قناة جميعها تشتغل بجودة عالية  على هاتفك بدون انقطاع وبجودة جد عالية فعلا تطبيق يستحق منك التجربة لما به من قنوات التطبيق هو احرافي من حيث التطبيق او حتى الباقات و القنوات به عربية واخرى عالمية...
مع V-SAT apk ستجد قنوات رياضية مثل beIN Sports و العديد من قنوات الرياضة و قنوات الأخبار مثل CNN أو Sky News أو RT أو BBC أو Caracol ؛ يمكنك أن تتخيل: دوري الأبطال ، الدوري الإسباني، الإيطالي، الفرتسي ، الدوري الإنجليزي الممتاز ، بطولة العالم للفورمولا وان ، الدوري الاميركي للمحترفين ، MLB ، اتحاد كرة القدم الأميركي ... والعديد من الاختصارات الأخرى لمتابعة أكبر عدد ممكن من المسابقات التي يمكنك تخيلها: دوري الأبطال و LaLiga و Premier League و Formula One World Championship و NBA و MLB و NFL ... والعديد من الاختصارات الأخرى التي قد تكون مهتمة في.
يشتمل V-SAT التطبيق أيضًا على عدد قليل من الأفلام المترجمة (ليست كثيرة جدًا) التي يمكننا مشاهدتها عن طريق روابط خارجية. بصرف النظر عن الرابط ، يمكننا الوصول إلى ملصقه والاسم الكامل للفيلم والسنة والنوع والنتيجة.

ملاحظة هامة :

قبل استخدام تطبيق V-SAT apk يٌفضل استخدام احد تطبيقات  خدمة vpn لأنه ممنوع عن العرب، يمكنك وصف الأمر بأنه نوع من الإحتكار الغربي، و نقترح عليك تطبيق:
او
او
او
او
او يمكنك الاعتماد على vpn آخر تراه انت مناسبا لك.
قبل أن أن تقوم بفتح تطبيق القنوات شغل تطبيق ال vpn واختار الإتصال بسيرفر فرنسا أو أمريكا، وبعدها قم بالرجوع إلى تطبيق القنوات وشغله بطريقة عادية.

مميزات برنامج V-SAT apk:

  • أفضل برنامج مشاهدة المباريات للأندرويد لعام 2020
  • تطبيق يقوم ببث مباشر للمباريات اونلاين عبر الهاتف المحمول فقط.
  • التطبيق قليل الإعلانات مما يساهم بشكل مناسب نوعًا ما في مشاهدة القنوات بدون إزعاج.
  • يضم التطبيق قنوات Bein Sports بعدة جودات بث مختلفة لمساعدة الجميع على المشاهدة.
  • يتوفر قسم خاص بقنوات الدول العربية كافة
  • مكتبة خاصة بالأفلام العالمية العربية والأجنبية.
  • تشتغل على جميع الهواتف سامسونج و الانواع الاخرى.
  • تطبيق رائع و مجاني.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات