تطبيق Ucmate apk لتحميل الفيديوهات و الموسيقى على هاتفك الاندرويد مهكر آخر إصدار

تطبيق Ucmate apk لتحميل الفيديوهات و الموسيقى على هاتفك الاندرويد مهكر آخر إصدار

هذه المقالة مخصّصة لتطبيق Ucmate إصدار احترافي للأندرويد، وهو أداة رائعة لا تسمح لك فقط بتشغيل مقاطع الفيديو أو الأغاني على الإنترنت ، بل تتيح لك أيضًا تنزيلها مباشرة إلى هاتفك الذكي بنقرة زر واحدة.
 بشكل عام ، واجهة UCMATE تشبه إلى حد بعيد YouTube.  يمكنك البحث عن محتوى الوسائط بما في ذلك الأفلام والموسيقى ومقاطع الفيديو الترفيهية للبث أو التنزيل.
إذا كنت ترغب في تنزيل ملف وسائط، فما عليك سوى كتابة عنوان ملف المحتوى على شريط البحث.  بعد ذلك ، سيتم إدراج المحتوى الذي تبحث عنه والمحتوى ذي الصلة.  
 
يمكنك تحديد أي ملف وسائط لتشغيله قبل التحميل.  للأفلام ، يدعم 360 درجة و 720 بكسل و 1080 بكسل و 2040 بكسل وحتى دقة 4K.  يبدو أنه لا يمكنك البحث عن تطبيق يدعم تنزيلات 4K ، بالنسبة لملفات MP3 ، يمكنك تنزيل جودة 64 كيلو بت في الثانية و 128 كيلو بت في الثانية. 
يعد تصفح التطبيق بسيطًا للغاية مع خيارات البحث أو تصفح مقاطع الفيديو حسب فئات مثل الرياضة والأفلام ومقاطع الفيديو الشائعة وغيرها من الفئات الأخرى. قم بالنقر على الفيديو أو الأغنية التي تثير اهتمامك وأنصت إليها مباشرة من خلال التطبيق أو قم بالنقر على زر Download واذرع في عملية التحميل.

تطبيق Ucmate للأندرويد, Ucmate apk pro, تحميل برنامج فات مات القديم, برنامج تحميل فيديو APK, برنامج تحميل أندرويد, تنزيل vidmate, تحميل برنامج تنزيل الأغاني, برنامج تنزيل اغاني
معلومات تقنية عن Ucmate:
وصف المطور:
Ucmate is an amazing tool that not only lets you play videos or songs on the Internet, nope – it also lets you download them directly into your smartphone with the tap of a button. 
Ucmate is super easy to use because you just need to explore its content, organized into different categories such as trending videos, full movies, sports ... and many others. Click on the video or song you’re interested in and play it directly from the app, or, you can click on Download to start the process.
توافق التطبيق:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.4 فيما أعلى وأحدث من ذلك.
 ترقيم أخر تحديث:

Ucmate v33.9.3 [AdFree]
حجم التطبيق:
7 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة: 
كلمات مفتاحية : تطبيق Ucmate للأندرويد, Ucmate apk pro, تحميل برنامج فات مات القديم, برنامج تحميل فيديو APK, برنامج تحميل أندرويد, تنزيل vidmate, تحميل برنامج تنزيل الأغاني, برنامج تنزيل اغاني

إرسال تعليق

0 تعليقات