القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 تطبيقات قياس سرعة السيارة وعداد المسافات للأندرويد

أفضل 5 تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

يمكن للهواتف الذكية أن تقوم بأشياء كثيرة. قياس سرعة السيارة هو أحد هذه الأشياء، قد تحتاج إلى تطبيق عداد السرعة لمجموعة متنوعة من الأشياء. يمكن للعدائين استخدامها لقياس سرعتهم، يمكن لعشاق السيارات استخدامها لأسباب واضحة، يمكن لأي شخص يتحرك استخدام تطبيقات عداد السرعة للأندرويد. 

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

تطبيق GPS Speedometer and Odometer:

تطبيق GPS Speedometer and Odometer من بين أكثر تطبيقات عداد السرعة شيوعا ، يعمل دون اتصال بالإنترنت. هذا شيء لا ترونه عادة. كما يتميز بمعدل دقة يصل إلى 98٪ أثناء الاتصال بالإنترنت وأقل قليلا أثناء عدم الاتصال بالإنترنت. إلى جانب ذلك ، يمكن للتطبيق تتبع السرعة ومتوسط السرعة والمسافة ووقت الرحلة والسرعة القصوى. كما يأتي مزودا بشاشة بسيطة تعرض سرعتكم فقط. يحتوي الإصدار المجاني على إعلانات ولا يحتوي الإصدار المدفوع على إعلانات. خلاف ذلك ، كلاهما يفعل نفس الشيء.

GPS Speedometer and Odometer

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

 تطبيق DigiHUD Speedometer :

مع تطبيق DigiHUD Speedometer ستكون قادرًا على قياس سرعة السيارة ورؤية سرعتك ومسافة الرحلة ومتوسط ​​السرعة والسرعة القصوى. كما تحتوي على بوصلة وعداد مسافات وساعة. يستخدم تصميم بسيط على طراز الساعة الرقمية. هذا يجعل القراءة أسهل ، خاصة في الليل. تأتي النسخة الاحترافية مليئة ببعض الميزات الإضافية لأولئك الذين يحتاجون إلى المزيد. لا يحتوي أي من الإصدارين على إعلانات بقدر ما نستطيع أن نقول.

DigiHUD Speedometer

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

تطبيق Drag Racer Car Performance:

تطبيق عداد السرعة Drag Racer Car Performance يعرض المسافة والسرعة مع رسم بياني لإظهار نمط التسارع الخاص بك ، يتطلب التطبيق اتصال GPS ليعمل بشكل صحيح لقياس سرعة السيارة.

Drag Racer Car Performance

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

تطبيق SpeedView:

يعد SpeedView أحد أكثر تطبيقات عداد السرعة شيوعًا لقياس سرعة السيارة. لديه الكثير من الميزات الجيدة أيضًا. يتضمن HUD النموذجي حيث يمكنك التحقق من سرعتك وإحصائيات القيادة الأخرى في لمحة. سوف يتتبع أشياء مثل تحريك الوقت ووقت التوقف والمسافة والسرعة والمزيد. كما أنها تتميز ببوصلة ورسوم بيانية لإحصائياتك والمزيد. سوف يحذرك حتى إذا كنت ستصوم. هناك نسخة مجانية ومحترفة من التطبيق. الإصدار المدفوع يفتح فقط بعض الميزات الإضافية.

SpeedView

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

تطبيق Ulysse Speedometer:

يعد Ulysse Speedometer أحد أكثر تطبيقات عداد السرعة ثراءً بالميزات لقياس سرعة السيارة. إنه يتميز بالأساسيات مثل تتبع الإحصائيات و HUD وأشياء مثل متوسط ​​السرعة. ويشمل أيضًا مقياس الارتفاع والبوصلة. سيعرض التطبيق أيضًا أشياء مثل بطارية الهاتف ودرجة الحرارة حتى تتأكد من أنك لا تؤذي هاتفك على الإطلاق. قائمة الميزات شاسعة. لا يمكننا تخيل ما ستحتاج إليه أيضًا. إنه ليس رائعًا لمن يحبون أن يبقيه بسيطًا. وإلا فهذا جيد. النسخة المجانية لديها إعلانات بينما النسخة المدفوعة لا تفعل ذلك.

Ulysse Speedometer

تطبيقات عداد السرعة وعداد المسافات للأندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات