القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Among Us كاملة للأندرويد

لقد دفعتني مشاهدة فيديوهات الأشخاص الذين يلعبون لعبة Among Us والاستماع إلى المحادثات الصاخبة والغاضبة والمضحكة إلى الرغبة الشديدة في تجربتها، حيث إن الأمر الأكثر إثارة للدهشة هو أن لعبة Among Us غدَتْ تنافس الألعاب التي اكتسبت أعلى المراكز على Twitch، فعلى الرغم من أنها لا تحتوي على لمعان Warzone، أو جاذبية Fall Guys، فقد حظي فيلم Among Us على عدد كبير من المشاهدين خلال الأشهر الماضية على أشهر قنوات اليوتيوب المحلية والعالمية.

تحميل لعبة Among Us كاملة للأندرويد

Among Us هي لعبة جماعية ترفيهية بإمتياز بحيث تلعبها أون لاين ضد ناس حقيقين وفكرة اللعبة انك انت وطاقم كبير في سفينة في الفضاء لكن معكم خائن او مجرم يجب عليكم ان تحرزو من هو بالاجماع تقريبا عبر التصويت.

تدور فكرة لعبة Among Us في أنه ينضم مجموعة من المستخدمين إلى غرفة أشبه لتكون بمكان خاص بالأبحاث والتطوير وما إلى ذلك، فهناك من بين اللاعبين لاعب قاتل، حيث مهمته أن يقوم بقتل اللاعبين الآخرين في اللعبة ولكن بدون أن يراه أي شخص آخر، وفي حال تم قتل ذلك الشخص يتم استبعاده من اللعبة.
بينما الشخص القاتل يقوم بالادعاء أنه لم يقم بعملية القتل هذه والتصويت ضد شخص آخر ليس له علاقة بهذا الأمر. وهكذا لحين أن تنتهي اللعبة وينتهي التصويت ويبقى الشخص الفائز في هذه اللعبة.
اللعبة تحتاج إلى ذكاء وتواصل بشكل مكار أثناء اللعبة وإبعاد الشبهات عنك في حال كنت القاتل، وسيحظى الكثير من المستخدمين بالمتعة الكبيرة أثناء اللعب وبشكل مميز في حال كان هناك رغبة في اتقانها ومشاركتها مع الآخرين.

تحميل لعبة Among Us كاملة للأندرويد
اللعبة عمل على تطويرها 3 مطورين. كان يدخلها في الساعة من 30 الى 50 لاعب. وصل عدد اللاعبين في الساعة الى الحدود ما بين 70 الف الى 110 الف لاعب. اللعبة كان عدد تنزيلاتها يساوي 2.4 مليون تنزيل وصلت الى 18.4 مليون تنزيل في اغسطس 2020. و وصلت الى 50 مليون عملية تحميل في سبتمبر 2020. 

تحميل لعبة Among Us كاملة للأندرويد

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات