القائمة الرئيسية

الصفحات

ثلاثة تطبيقات لمشاهدة جميع قنوات bein sports وقنوات عالمية أخرى وعربية على هاتفك

ثلاثة تطبيقات لمشاهدة جميع قنوات bein sports وقنوات عالمية أخرى وعربية على هاتفك

سبق وأن شرحت في إحدى الدروس برنامج لمشاهدة قنوات bein sports وقنوات عربية أخرى للحاسوب مثل Exousia و Vavoo و Tiger tv و  Yacine tv  و PROFESSOR IPTV ...، ولأن الكثير من المستخدمين الآن يستعملون أكثر هواتف الأندرويد في حياتهم داخل منازلهم وخارجها ، فقد تحتاج أيضا إلى طريقة لمشاهدة هذه القنوات على هاتفك ، لذلك أتيت لك في هذه التدوينة بثلاثة تطببيقات تستطيع من خلالها مشاهدة قنوات bein sports بجودة عالية جدا وبدون انقطاع ، إضافة إلى بعض القنوات العالمية الأخرى ، وقد تمت التجربة لأكثر من شهر ولا تزال تشتغل بدون مشاكل.
مشاهدة جميع قنوات bein sports

1. تطبيق لايف بلس :

يعتبر تطبيق live plus tv هو واحد من أبرز تطبيقات مشاهدة المباريات والقنوات المباشرة، ومن ضمنها قنوات بين سبورت Bein Sports، حيث تم تطوير وبرمجة التطبيق من قبل بعض المبرمجين العرب. يتوفر في التطبيق العديد من القنوات المميزة والمهمة ولاسيما القنوات الرياضية والتي تنقل أهم المباريات التي تأتي في كبرى الدوريات على مستوى العالم. لن تحتاج بعد اليوم مع هذا التطبيق إلى البحث عن طريقة لتشغيل قنوات بين سبورت أو أي قناة رياضية أو في مجالات مختلفة أخرى، أو حتى أنتم لستم بحاجة إلى البحث عن روابط مشاهدة المباريات سواء في محرك البحث جوجل أو في اليوتيوب، فيكفي فقط تثبيت هذا التطبيق في الهاتف والتنقل بين القنوات بكل سلاسة وبساطة.
مشاهدة بين سبورت
يمكنك تحميل لايف بلس: من هنا

2. تطبيق Exousia :

تطبيق Exousia لمشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المشفرة بالمجان، يحتوى التطبيق على قنوات بي ان سبورت العربية، قنوات بي ان سبورت التركية ، إمكانية تشغيل القنوات بأكثر من مشغل، يحتوى على مشغل داخلى أكثر من رائع .
مشاهدة بين سبورت
يمكنك تحميل Exousia: من هنا

3. تطبيق Youssef Live TV:

تطبيق Youssef Live TV لمشاهدة قنوات Bein Sports بالمجان وبأكثر من جودة، يعد تطبيق Youssef Live TV من أفضل التطبيقات التى يمكنك الإعتماد عليها فى الوقت الحالى فى ظل وجود ندرة فى وجود التطبيقات المميزة لأن معظم التطبيقات تصمم بهدف الربح أولاً وليس لتقديم خدمة لمستخدمى التطبيق ويمكنك من خلال التطبيق متابعة جميع الأحداث الرياضية المهمة مثل دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال أوروبا وجميع مباريات الدوريات العالمية (الإنجليزى – الإيطالى – الإسبانى) والعديد من المباريات .
مشاهدة بين سبورت
يمكنك تحميل Youssef Live TV: من هنا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات