القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Mr Phone apk لمعرفة مواصفات أي هاتف بسهولة

تطبيق Mr Phone apk لمعرفة مواصفات أي هاتف بسهولة

ليس بالضرورة ان كل ماسيقوله لك البائع من معلومات حول الهاتف الذي يعرضه عليك … حقيقة, فكثير منهم لايفرق بين دقة عرض الشاشة وبين كثافتها !!
في الوقت الذي سيمتدح البائع هذا الهاتف او ذلك بمواصفاته العالية.. لايكون للهاتف على ارض الواقع اية نصيب ولاتعلو مواصفاته عن المواصفات الدنيا باستنثناء كبر الشاشة الظاهر للعيان.
في كل الاحوال. ومتى كنت في مواجهة بين هاتفين, عليك اختيار احدهما لمواصفاته الاعلى, لن يكون امامك الا ثقافتك التقنية المخزونة وتطبيق Mr Phone الذي سيكون عونا فوريا لك عند استعانتك به لاجراء مقارنة بين هاتفين من حيث الافضلية في العتاد والمواصفات.
كيفية اختيار افضل موبايل, Mr Phone apk, موقع اختيار الهاتف المناسب, اختيار موبايل بالمواصفات, أفضل وقت لشراء موبايل, كيفية شراء موبايل, مواصفات الموبايل الجيد, كيفية اختيار هاتف ذكي, اختيار مواصفات الموبايل, اريد شراء هاتف بماذا تنصحوني
Mr Phone هو تطبيق للبحث عن مواصفات الهواتف الذكية بسهولة وسرعة كما يمكنك من رؤية مواصفات دقيقة من الهاتف الذكي مع صور ذات جودة عالية. يدعم مختلف العلامات التجارية مثل أبل، نيكسس، سامسونج، موتورولا، هواوي، LG، ومايكروسوفت، لينوفو وغيرها الكثير..
أهم ما في التطبيق كما سبق و أشرت هو إمكانية عمل مقارنة بين هاتفين، بحيث أن هذا الخيار بالذات سوف يساعدك في إتخاذ القرار المناسب قبل شراء أي هاتف، حيث يوجد شريطي بحث، يستطيع المستخدم أن يكتب اسم الهواتف التي يود مقارنتها مع بعضها البعض، ومن ثم ينقر على الدائرة الصفراء لتظهر صفحة جديدة تظهر المقارنة بين الهاتفين من حيث المواصفات الكاملة والسعر.

ميزات تطبيق Mr Phone:

  • البحث عن الهاتف الذي تريده للتعرف على مميزاته مثل: العرض - عمر البطارية - التكنولوجيا المستخدمة - ميزات الاتصال...
  • يمكنك من خلاله مقارنة جهازين بكل سهولة.
  • إجراء تصفية لتحديد الأجهزة الأكثر ملائمة لك و تتوفر عدة خيارات للتصفية منها: العلامة التجارية - نظام التشغيل - حجم الشاشة - البطارية - الرام...
  • حفظ تفاصيل الهواتف النقالة المفضلة لديك لمشاهدتها لاحقاً دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  • يقدم معلومات تفصيلية و صور و غيرها من المعلومات المهمة حول الأجهزة التي تريدها.
  • يدعم كل النسخ اللاحقة للنسخة أندرويد 4.4.
  • متوفر بشكل مجاني و يقدم لمستخدميه كل ما يحتاجونه من معلومات حول الأجهزة التي يريدونها.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات