القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أدوات قفل التطبيقات لأوقات محددة

أفضل أدوات قفل التطبيقات لأوقات محددة

اذا كنت تبحث عن علاج لادمان الهواتف الذكية، فأنت في المكان الصحيح، اليوم أقدم لكم قائمة من أفضل تطبيقات وبرامج حظر التطبيقات والمواقع لأوقات زمنية محددة، فتابع معنا:
OFFTIME يتيح لك التركيز والعثور علي التوازن الرقمي في عالم فائق الترابط. OFFTIME يتيح لك مراقبه استخدام الهاتف الذكي الخاص بك في الوقت الحقيقي واتخاذ مهلات مخصصه من التقنيه-وحدها ومع الآخرين. ان التحليلات البديهية للتطبيق تجعل من السهل تحديد عاداتك واتخاذ إجراءات لتغييرها.
مميزات تطبيق OFFTIME
تحسين ضبط النفس – قم بتعيين العقبات أو التذكيرات أو تقييد الوصول إلى أي تطبيقات تجدها مشتتة. بدلاً من التسويف غير المجدي ، انخرط مع ما هو حقيقي أمامك.
ترتيب الفوضى – لفترة محددة ، قم بحظر المكالمات والنصوص والإشعارات التي قد تزعجك. حدد الأشخاص الذين لا يزالون قادرين على الوصول اليك ، وسوف نتأكد من أنك لن تفوت أي شيء.
Ajouter une légende
تطبيق Freedom يمكنه حظر مواقع الويب والتطبيقات المشتتة للانتباه لأنظمة Mac و Windows و Android و iOS و Chrome. ما عليك سوى اختيار جهازك ثم ضبط الجدول الزمني الخاص بك. تمنحك Freedom إمكانية إنشاء جلسات يومية أو أسبوعية متكررة. أخيرًا ، اخترت قوائم الحظر الخاصة بك.
بعد فترة تجريبية مجانية ، تبدأ الخطط الشهرية بسعر 6.99 دولارًا. ولكن ، إذا اتبعت الخطة السنوية ، فسيصل ذلك إلى 2.42 دولار في الشهر.

تطبيق “Moment” سيضع حدا للإفراط في استخدام الهواتف الذكية، حيث يطلعك التطبيق على الأوقات التي تقضيها عندما تستخدم الهاتف. كما يعلمك للتطبيق ﻛﻴﻔﻴﺔ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺗﻘﻨﻴﺎﺕ ﺍﻟﺘﺪﺭﻳﺐ ﻭﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﺍﻟﺒﺴﻴﻄﺔ ﺍﻟﺘﻲ يوفرها.
و يقوم التطبيق بتنبيهك و تزويدك بالمعلومات عن التطبيقات التي تستخدمها لأوقات طويلة، و يوفر لك سجلاً بعدد المرات التي تستخدم فيها الهاتف يومياً.
ﻛﻤﺎ ان ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻖ مزود بأدوات الرقابة ﺍﻷﺑﻮﻳﺔ، ﻭﺍﻟﺘﻲ ﺗﺘﻴﺢ ﻟﻶﺑﺎﺀ ﻣﺮﺍﻗﺒﺔ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺃﻃﻔﺎﻟﻬﻢ ﻷﺟﻬﺰﺗﻬﻢ، و بالإمكان تحديد التطبيقات المناسبة التي يمكن لهم ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ.

تطبيق Rescue Time يتوافر التطبيق على العديد من الأدوات التي جعلت منه التطبيق رقم واحد في مجاله، أكثر ما يتميز به التطبيق هو أنه يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وبالتالي فإنك وبشكل طبيعي تقوم بضبط وقتك، ومن ثم وضع أهدافك والتعليم عليها واحدةً تلو الأخرى بعد إتمامها بالكامل.
يقوم التطبيق في نهاية كل أسبوع بشكل مستمر بإرسال تقرير لك يوضح لك ما أمكنك إنجازه وكذلك يُعطيك تقرير بالتفصيل عن الأشياء التي تمكنت من سرقة وقتك الثمين والتي أعاقتك عن إنجاز العديد من الأمور الأخرى في يومك هذا.
وفي حالة كنت من الذين يصعب عليهم التحكم في وقتهم بشكل كبير فإن هذا التطبيق يتوافر على أداة “الحظر” أو بالتحديد “أداة مانع للتشتيت” وهي تقوم بغلق هاتفك بالكامل ولا يمكنك فتحه لحين إنجاز المهمات التي أوكلت نفسك بإنجازها اليوم.
وحتي تتمكن من متابعة يومك بشكل افضل فإنه يتوافر على العديد من التطبيقات المتخصصة في عمليات تحليل الوقت. يُساعدك هذا التطبيق على تنظيم يومك بشكل كبير، ويتوافر على العديد من الأدوات المميزة خلالها ننصحكم باستكشافها بأنفسكم.
مصمم خصيصًا مع وضع الآباء في الاعتبار ، سيسمح OurPact بجدولة وقت الشاشة وفقًا لروتين طفلك. هناك خيارات لإنشاء جداول زمنية لوقت النوم أو العشاء أو عندما تكون ليلة الألعاب العائلية. عندما تقوم بتعيين هذه الجداول ، يمكنك حظر التطبيقات والإنترنت وحتى الرسائل النصية - مما يسبب تذمر أطفالك.
تضمن لكم الخدمة تحكم كامل في جهاز طفلكم عن بعد، وذلك بالتركيز على ثلاث نقاط مهمة في كل جهاز: إيقاف التطبيقات - إيقاف الإنترنت - جدولة وتحديد الوقت المناسب لتشغيل الجهاز.
يقوم برنامج FocusMe بحظر التطبيقات والمواقع الإلكترونية لأنظمة Mac و Android و Windows. يمكنك تحديد موعد عندما لا تريد أن يتم إزعاجك. ولكن ، هناك بعض الميزات المفيدة الأخرى هنا والتي يمكن أن تعزز إنتاجيتك. وتشمل هذه الموقت بومودورو وتذكيرات التوقف.
يمكن تنزيل تطبيق Android مجانًا. ولكن ، بالنسبة للمستخدمين الآخرين ، لديك إما خطة اشتراك بسعر 2.50 دولارًا في الشهر أو شراء لمرة واحدة مقابل 119.99 دولارًا.
تطبيق Flipd مفيد جدا للطلاب وقت الاختبارات, حيث يتيح لك تحديد وقت معين للمذاكرة و بعد ذلك لن يسمح لك بفتح أي شيء بهاتفك إلا تطبيق الحاسبة و الكاميرا.
لست مضطرا ابدا الى تشتيت انتباهك عن طريق هاتفك مرة أخرى ، Flipd هو التطبيق الرائد الذي يخفي تطبيقات وألعاب الوسائط الاجتماعية بشكل فعال من أجلك بحيث يمكنك الاستمرار في التركيز والقيام بالمهمة.

يعمل التطبيق بمبدأ جميل وهو أنك تقوم بتحديد تطبيقات بنفسك وتحدد الوقت الذي تود أن تمنع نفسك فيه من إستعمال هذا التطبيق، نأخد على سبيل المثال تطبيق فيسبوك الذي يأخد منا العديد والعديد من الساعات عند إستعماله، أنت كمتمدرس عليك بأن تحدد وقت الدراسة من على تطبيق ” AppBlock ” لكي يمنعك من الولوج إلى تطبيق فيسبوك مثلا و يجب أن تقنع نفسك بذلك حتى لا تقوم بتعطيل العملية.
إنه يحظر مواقع الويب والتطبيقات وحتى الإنترنت بالكامل إذا كنت تريد ذلك. فقط قم بتعيين مؤقت أو إنشاء جدول زمني. هناك أيضًا ميزة Frozen Turkey التي تمنعك من استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لفترة محددة من الوقت. ويمكنك أيضًا إضافة فواصل على غرار بومودورو.
هذه الأداة هي الأبسط والأفضل لديك، حيث يمكنكم تثبيت الأداة من خلال الموقع الرسمي، ومن ثم وضع المواقع التي ترغب في أن تحجبها وتمنع الدخول إليها خلال مدة زمنية محددة تقوم بتحديدها من خلال الأداة، فلن يكون بإمكانك الدخول إلى تلك المواقع حتى لو قمت بحذف البرنامج من الحاسوب.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات