القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Sand Balls مهكرة للأندرويد آخر إصدار

تحميل لعبة Sand Balls مهكرة للأندرويد آخر إصدار

لعبة Sand Balls مهكرة مدفوعة, تحميل APK Sand Balls, لعبة Sand Balls مهكرة جاهزة للاندرويد
Sand Balls هي لعبة تتضمن مستويات كثيرة حيث ينبغي عليك أن تحرك كل مجموعة من الكرات الملونة باتجاه العربة التي تظهر في الأسفل. للقيام بهذا الأمر، فإن كل ما عليك القيام به هو تمرير إصبعك على الرمال وإنجاز أنفاق تسمح لأكبر عدد ممكن من الكرات بالوصول إلى نهاية المسار. تعرض لك الرسوميات في لعبة Sand Balls كل شيء بتقنية ثلاثية الأبعاد، أما الضوابط فهي بسيطة للغاية. كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على الواجهة من أجل إحداث ثقوب في الأرض لتسمح للكرات بالتدحرج وصولا إلى نهاية المستوى. ستصادف أيضا بعض الكرات البيضاء التي ينبغي عليك ربطها بكرات بألوان أخرى حتى تندمج عند سقوطها. 
بعد الانتهاء من كل مستوى ، سوف يحصل اللاعبون على مكافآت تتناسب مع إنجازاتهم. على وجه التحديد ، سيتلقى اللاعبون ما يصل إلى 3 ألماس في أي سيناريو واحد. يمكن للاعبين استخدام عدد الماس الذي يكسبونه لشراء كرات ملونة جديدة أو شاحنات جديدة ليشعروا بحماس أكبر للتجربة. تقدم لعبة Sand Balls مهكؤة للاعبين أكثر من 18 نوعًا من الكرات الملونة بألوان مختلفة لمساعدتك في اختيار تفضيلاتك بسهولة.
من بين الأمور التي لا يجب أن تغيب عن بالك أنك وفي كل مغامرة من مغامراتك ستصادف منصات دوارة تعمل على تغيير مسار كراتك. سيعمل هذا على إضفاء الكثير من التنوع إلى اللعبة وسيجعلك تكتشف الشكل الذي سيساعدك أكثر من أجل تحقيق هدفك وإيصال أكبر عدد ممكن من الكرات إلى الشاحنة. بمجرد أن تصل إلى المركبة، فإنك سترى عدد الكرات التي أفلحت في إيصالها إلى الشاحنة بنجاح. 
لعبة Sand Balls مهكرة مدفوعة, تحميل APK Sand Balls, لعبة Sand Balls مهكرة جاهزة للاندرويد
بيانات تقنية عن لعبة Sand Balls:
وصف المطور:
Make a path for your balls by moving your finger. Avoid and crash obstacles. Get as many balls to finish as you can.
رقم الإصدار:
Sand Balls v1.5.8 [Mod]
متطلبات تشغيل اللعبة:
- إصدار أندرويد 4.1 فما أعلى وأحدث من ذلك.
تقييم اللعبة على المتجر:
تقييم 4,1 نجمة من اصل 5,0
محتوى و نوع التهكير ☠:

● A Lot Of Diamond.
● All Balls Unlock.
● Ad Free Unlock.
حجم اللّعبة:
90 ميغا بايت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات