تحميل برنامج Home Workout للأندرويد مدفوع آخر إصدار

تحميل برنامج Home Workout للأندرويد مدفوع آخر إصدار


إذا كنت تبحث عن “تطبيق تمارين في المنزل” في متجر جوجل بلاى، فمن المحتمل أن يكون هذا هو التطبيق الأول الذي سيقترح عليك ، وفي الواقع يناسب الاسم تمامًا. من الناحية التخطيطية ، مع تمارين مقسمة إلى فئات مختلفة: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم ، مع المزيد من الأساليب مثل التحدي والتمدد والتركيز على أجزاء محددة من الجسم. التطبيق يدعم جميع اللغات .
يصاحب التدريبات المختلفة رسم متحرك صغير يوضحها ، ولكن إذا رغبت في ذلك ، غالبًا ما يكون هناك فيديو مخصص. الشيء الأكثر إيجابية هو أن استخدام الأدوات ليس إلزاميا ، ولا حتى الأدوات البسيطة. هذه سلسلة يمكنك القيام بها في المنزل ، ربما بمساعدة حصيرة لبعض التمارين ، ولا شيء أكثر. الجانب السلبى الوحيد هو أنه لا يمكنك أن تأخذ حريتك فى إستخدام التطبيق، بالتأكيد. تتوفر المميزات الأكثر تقدمًا مرة واحدة فقط بعد مشاهدة مقطع فيديو إعلاني ، ولكن بخلاف ذلك سيتعين عليك دفع الاشتراك (42.99 يورو سنويًا). على أي حال ، لا نريد أن نخيفك ، لأن التمارين المنزلية البسيطة كلها مجانية ، لذلك إذا لم تكن لديك احتياجات “احترافية” للغاية ، فسيتعين عليك رؤية بعض الإعلانات .
فلا تتردد وقم بتحميل برنامج Home Workout - No Equipment & Meal Planner المميز والرائع الأن وفوراً.
معلومات تقنية عن Home Workout:
وصف المطور:
  Home Workouts will help you scientifically get in shape. No expensive equipment or coach needed, just use your body weight and take a few minutes a day, and you'll have a better body in no time!
توافق التطبيق:
- يعمل على إصدار أندرويد 4.0 فيما أعلى وأحدث من ذلك. 
 ترقيم أخر تحديث:
Home Workout - No Equipment & Meal Planner v1.0.31 [Pro]
تقييم التطبيق على المتجر:
تقييم 4,8 نجمة من اصل 5,0 
حجم التطبيق:
12 ميغا بايت.
خصائص النسخة الاحترافية الكاملة:
1. تحويل النسخة العادية الى نسخة برو مدفوعة (PRO features unlocked).
رابط تحميل التطبيق الإصدار المجاني من متجر غوغل :
مـــن هـــنـــا
رابط تحميل Home Workout الإصدار المدفوع:
مـــن هـــنـــا أو مـــن هـــنـــا
أو مـــن هـــنـــا

إرسال تعليق

0 تعليقات